الثلاثاء 7 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

ناصر البرنس: محمد رمضان هددني وصور فيديو بالمطعم بدون إذني | فيديو

ناصر البرنس
ناصر البرنس

بث ناصر البرنس صاحب محل مأكولات شهير مقطع فيديو يؤكد فيه أن الفنان محمد رمضان قام بتصوير فيديو كليب له في مطعمه الشهير بدون الحصول على إذن منه.



وكتب ناصر البرنس تدوينة على فيس بوك: "محمد رمضان قام بتصوير فيديو كليب بالمطعم بدون إذن البرنس، واعتذار خاص من البرنس لكل عملاء المطعم ولكل أهل إمبابة ولكل العاملين بالمطعم".

 

 

وقال ناصر البرنس في الفيديو إنه تفاجأ بالفيديو، حيث تواجد محمد رمضان في المطعم ومعه حوالي 20 شخصًا، وكان معهم كاميرات كثيرة ما بين 6 إلى 7 كاميرات في المطعم، وكان الأمر غريبا.

وأضاف البرنس أنه أرسل ابنه ليستوضح الأمر، وتحدث مع المنتج طارق نجارة، لكنه هدده قائلاً: "لا تتكلم معي في الموضوع علشان ما تزعلش مني"، الأمر الذي أخذه البرنس على محمل التهديد، حيث قاموا بالتصوير في المحل دون الحصول على إذن صاحبه.

محمد رمضان بعد قرار هاني شاكر: انتظروا "أيوة جدع" قريبا 

وأكد أن هناك نجوما كثيرين يأتون إليه في مطعمه ويتم تصوير فيديوهات معهم بعد الحصول على إذن بالتصوير، موضحا أنه سيرفع دعوى قضائية لعدم حصول محمد رمضان ومنتج فيديو الكليب على إذن منه للتصوير، قائلاً: "لن أترك حقي"، خاصة بعد تهديد منتج كليبه لصاحب المطعم”.

ووجه البرنس رسالة لمحمد رمضان قائلاً: "مش معنى أنك نجم تهدد الناس، وتجيب ناس تهدد، أنت نجم عالى لكن ليس معني ذلك أنك تصور الناس بالعافية".  

ورد ناصر البرنس على التعليقات بأن الفيديو لناس في الشارع فقال "محمد رمضان طلع فوق الترابيزه اللى الناس بتاكل عليها داخل المحل جمب تلاجه البيبسي وفضل يغني".

وأضاف "قال إنه جاي ياكل عادي اتفاجئنا بناس كتير معاه وبودي جاردات ومصورين محترفين".  

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067