رئيس التحرير
عصام كامل

نائب محافظ قنا يطالب بتحديد مواعيد للرد على طلبات المواطنين|صور

نائب محافظ قنا يطالب
نائب محافظ قنا يطالب بتحديد مواعيد للرد علي طلبات المواطنين

أجرى الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، جولة تفقدية للمركز التكنولوجي بالوحدة المحلية لمركز ومدينة نقادة يرافقه محمود أحمد مدير عام مركز المعلومات بالمحافظة والمهندسة فاطمة ابراهيم رئيس مدينة نقادة وعدد من القيادات التنفيذية.

 وتابع الدكتور حازم عمر سير العمل بالمركز ومدى رضاء المواطنين عن الخدمات المقدمة به  واطلع على إحصائية بموقف المعاملات المقدمة بالمركز خلال الفترة الاخيرة .

محافظ قنا: لا تهاون مع أي موظف أو مسئول يقصر في عمله

ووجه بتحديد مواعيد الانتهاء من الطلبات المقدمة من المواطنين وتسليمهم الرد في الموعد المحدد وبدون أي تأخير كما وجه بعمل الصيانة الدورية لكافة اجهزة الكمبيوتر والطابعات وشبكة الانترنت بشكل دوري .

 

واكد نائب المحافظ على أن المحافظة حريصة على تطوير المراكز التكنولوجية لتقديم خدماتها للمواطنين بصورة حضارية وسريعة وبأحدث الأنظمة .

وذلك في إطار الجهود التي تبذلها الدولة للتحول الرقمي والارتقاء بالعمل الإداري وتنفيذا للاستراتيجية القومية لمصر 2030 لخلق جهاز إداري جديد وشفاف يحسن معاملة المواطنين من خلال التطوير والتدريب ورفع مستوى الأداء لجميع الخدمات الجماهيرية.

 

وفي سياق متصل تفقد نائب المحافظ الأعمال الانشائية ووضع الاساسات بالمقر الجديد لمبنى الوحدة المحلية لمركز ومدينة نقادة ، موضحا أن المبنى مقام على مساحة 450 م٢  وسيتكون من بدروم و6 طوابق .

تابع اعمال الرصف التي تجري بمدخل المدينة الرابط بين الطريق الزراعي والطريق الصحراوي بطول 1 كم موجها بسرعة الانتهاء من الاعمال بالطريق لتيسير الحركة المرورية .

الجريدة الرسمية