السبت 22 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

بدء إغلاق جزئي لشارع ربيع الجيزي بسبب أعمال إنشاء مترو الأنفاق

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وضعت الإدارة العامة لمرور الجيزة، بإشراف اللواء طارق مرزوق، مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة، منذ قليل، الحواجز الحديدية وخدمات مرورية بمحيط إغلاق جزئي لشارع ربيع الجيزي وتقاطعه مع شارع نور المصطفى بالاتجاهين بسبب أعمال نقل المرافق الخاصة بمشروع مترو الأنفاق "الخط الرابع" لمدة 3 أيام.



 

وقال مصدر أمني، إنه في إطار تنفيذ أعمال نقل المرافق الخاصة بالمشروع القومي لمترو الأنفاق الخط الرابع وبالتنسيق مع قطاع أمن الجيزة والإدارة العامة لمرور الجيزة وبالتنسيق مع الشركة المنفذة للأعمال سوف يتم البدء في نقل المرافق المتعارضة مع مسار مشروع مترو الأنفاق الخط الرابع.  

أمن القاهرة يفتتح مجمع تراخيص القاهرة الجديدة.. السبت | فيديو

وأضاف المصدر، أن الإدارة العامة لمرور الجيزة سوف تقوم بإجراء غلق جزئي لشارع ربيع الجيزي وتقاطعه مع شارع نور المصطفى بالاتجاهين لمده 3 أيام ابتداء من يوم الجمعة وحتى يوم الأحد.

وتقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة بنشر اللوحات الإرشادية والخدمات المرورية بمحيط الأعمال لمساعدة قائدي المركبات في الاتجاهات الجديدة.

وتهيب إدارة مرور الجيزة المواطنين من المارة وقائدي المركبات الالتزام بتعليمات اللجان المرورية واللوحات الإرشادية؛ لضمان السيولة المرورية وتفادي التكدسات خلال فترة تنفيذ الأعمال.

Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061