رئيس التحرير
عصام كامل

مصرع سيدة بطلق ناري عن طريق الخطأ في مشاجرة بسبب المرور في أسيوط

ارشيفية
ارشيفية

لقيت سيدة في عقدها الرابع مصرعها، إثر إصابتها بطلق بالخطأ، تصادف مرورها أثناء مشاجرة نشبت بالأسلحة النارية بين عائلتين بسبب خلاف على طريق في أسيوط.

تلقي اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد ورود بلاغ من المستشفى المركز بديروط باستقباله سيدة 35 سنة، جثة هامدة، وبها طلق نارى أسفل الترقوة اليسرى.

وعلي الفور انتقل مفتشو قطاع الأمن العام وضباط البحث الجنائى بأسيوط، لموقع البلاغ وبسؤال والدها تاجر 52 سنة، قرر حدوث إصابتها التى أودت بحياتها، بعدما تصادف مرورها أثناء حدوث مشاجرة مسلحة وإطلاق أعيرة نارية بين عائلتى «الشهابنة - القرع» بدائرة مركز ديروط. 

اقرأ أيضا :

مصرع مدرس وإصابة مزارع في مشاجرة على قطعة أرض باسيوط

وبعمل التحريات اللازمة تبين حدوث مشادة كلامية بين بعض أفراد العائلتين تطورت إلى مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية لخلاف بينهم على أولوية المرور بالطريق العام وتم استهداف العائلتين بحملة مكبرة، بمشاركة ضباط البحث الجنائى مدعومين بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن، أسفرت عن تحديد طرفى المشاجرة، وضبط 7 أشخاص منهم من عائلة الشهابنة مزارع ، و2 من أشقائه، وعامل، وضبط بحوزتهم 3 بنادق و43 طلقة، كما تم ضبط من عائلة القرع «مزارع»، 49 سنة، ونجله، وشقيقه، وعاملين، وضبط بحوزتهم بندقية وفرد محلى و28 طلقة، وتلاحق أجهزة الأمن آخرين.

بمواجهة المتهمين اعترفوا بالتشاجر فيما بينهم باستخدام الأسلحة المضبوطة بحوزتهم، وأقر المتهم الأول بإحداث إصابة المجنى عليها بطريق الخطأ والتي اودت بحياتها.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقع، والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة. 

الجريدة الرسمية