رئيس التحرير
عصام كامل

أزمة جماهيرية تهدد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

فجر مصدر داخل اتحاد كرة القدم، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن أزمة تهدد مباراة السوبر المحلي بين الأهلي والزمالك، التي تقام في الإمارات يوم 20 فبراير، بسبب تراجع عدد من الجماهير عن السفر وطلبهم إعادة التذاكر، خوفا من فيروس كورونا، وظهور دعوات للمقاطعة وعدم السفر بين الجماهير بعد ظهور بعض الحالات في الإمارات خلال الفترة الماضية.

أزمة الجماهير باتت تهدد مباراة السوبر الذي يجمع بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك يوم ٢٠ فبراير الجاري باستاد محمد بن زايد بأبوظبي، بعدما سبق وتحدد حضور ٣٩ ألف تذكرة لبيعها للجمهور.

رسميًا.. اتحاد الكرة يخطر الأهلي والزمالك بموعد ومكان قمة الدوري

وكان اتحاد الكرة خاطب ناديي الأهلي والزمالك بموعد مباراتهما المؤجلة من الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري الممتاز يوم ٢٤ فبراير الجاري في تمام الساعة السابعة والنصف باستاد القاهرة.

ويلتقى اليوم الأحد فريق الزمالك أمام الإسماعيلى باستاد الإسماعيلية ضمن مواجهات الجولة الـ17 من مسابقة الدورى المصرى الممتاز، على أن يلتقي الأهلي غدا أمام طلائع الجيش ضمن مواجهات نفس الدولة .

ويتصدر الأهلي قمة ترتيب جدول الدورى برصيد 39 محققا العلامة الكاملة بالفوز بجميع مبارياته فى الدورى حتى ألان وعددها 13 مباراة بينما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 28 نقطة بعد خوضه 14 جولة بالدورى حتى الآن.

الجريدة الرسمية