رئيس التحرير
عصام كامل

استياء في بعثة منتخب الصالات بعد منع الجماهير المصرية من حضور نهائى الأمم الأفريقية 

منتخب مصر لكرة الصالات
منتخب مصر لكرة الصالات

سيطرت حالة من الاستياء على بعثة منتخب مصر لكرة الصالات بعد قرار اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية المقامة حاليا بالمغرب من منع الجالية المصرية المتواجدة فى المغرب من حضور مباراة المنتخب المصرى أمام نظيره المغربى فى نهائى البطولة والمقرر إنطلاقها فى العاشرة مساء اليوم الجمعة بمدينة العيون المغربية .

وأكد مسئول ببعثة منتخب مصر لكرة لصالات أن الاجتماع الفنى قبل مباراة مصر والمغرب شهد تأكيدات من قبل رئيس اللجنة المنظمة للبطولة صاحب الجنسية المغربية، بأنه لا يوجد أماكن لدخول الجماهير المصرية، وطلب الجانب المصرى الحصول على تذاكر للمباراة ليؤكد مسئولو اللجنة المنظمة عدم وجود تذاكر للقاء، بعد أن بيعت جميع التذاكر للجماهير المغربية، ليحرم المنتخب المصرى من مؤزارة أعضاء الجالية المصرية المقيمين بالمغرب .

اليوم.. منتخب الصالات يواجه نظيره المغربي في نهائي الأمم الأفريقية

وتأهل المنتخب المصرى للمباراة النهائية للبطولة بعد أن تخطى نظيره الليبى فى مباراة لدور قبل النهائى بنتيجة 5/2 ليحجز بطاقة التأهل لكأس العالم لكرة الصالات التى تقام فى ليتوانيا فى شهر سبتمبر المقبل .

حقق منتخب مصر لكرة الصالات العلامة الكاملة فى الدور الأول بالفوز فى مبارياته الثلاث بالمجموعة الثانية، حيث فاز فى المباراة الأولى على غينيا 9 صفر، ثم الفوز على أنجولا 3/0 فى الجولة الثانية، ثم الفوز على موزمبيق 3/2 فى لقاء الجولة الأخيرة.

 

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري كان قد تواجد بين الثمانية الكبار في النسخة الماضية لكأس العالم 2016، قبل أن يودع المنافسة من دور ربع النهائي أمام الأرجنتين.

الجريدة الرسمية