الثلاثاء 7 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

بعد إعجاب منى زكي.. "فيتو" ترافق أحمد حلمي وحسن شاكوش فى جلسة عمل | صور

حسن شاكوش
حسن شاكوش

انتهى المطرب الشاب، حسن شاكوش، من جلسة عمل جمعته بالفنان أحمد حلمي، في الثالثة فجر اليوم الجمعة، داخل أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة، وذلك للحديث عن تفاصيل العمل المقرر أن يشارك فيه مؤدي المهرجانات.



 

ودعا حلمي "شاكوش"، في بداية لقائه بغناء مهرجان "بنت الجيران"، بصوت شاكوش، وتصوير فيديو قبل الحديث في التفاصيل، وناقش حلمي "شاكوش"، في طبيعة العمل الذى من المقرر أن يقدمه معه في أحد أفلامه القادمة.

 

اقرأ أيضا: 

حسن شاكوش الثاني عالمياً على ساوند كلاود متخطيا أغنية إيلون ماسك

 

وقال "شاكوش" في تصريحات خاصة لـ "فيتو"، إن جلسة العمل التي جمعته بـ"حلمي"، لم تسفر عن أي تفاصيل نهائية، ولكنها عرض خطة، من المقرر تنفيذها بعدما يتم وضع تصور شامل للعمل، والذى من المقرر أن يشارك فيه بأغنيتين، واحدة من المهرجانات التي حققت نجاحا في الفترة الماضية وأخرى جديدة.

 

 

أما عن الفنانة منى زكي، فقال "شاكوش"، إنها أبدت إعجابها بالأغاني التي قدمها الفترة الماضية، وعلمت ذلك من خلال رسالة أحد أصدقائه المقربين لها، وعلى الفور قدم له رسالة فيديو للشكر على دعمها.

 
 

 

 

 

في هذا السياق، حصلت "فيتو"، على مجموعة من الصور التي التقطها حلمي وشاكوش في نهاية الجلسة التي استمرت نصف ساعة.

 

 

 

يذكر أن حسن شاكوش، نجح الفترة الماضية، في الوصول للترتيب الثاني عالميا على موقع "السوند كلاود"، والذى لم يتوقعه بعد نجاح أغنية "بنت الجيران"، التي قدمها بالتعاون مع المطرب الشاب عمر كمال، والذى قام بتلحينها أيضا، ويستعد الثنائي لتقديم مجموعة من الأغاني ستكون مفاحأة للجمهور.

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067