رئيس التحرير
عصام كامل

أهالي مطروح يرفضون تخصيص مستشفى النجيلة لمرضى «كورونا» | صور

جانب من مستشفي النجيلة
جانب من مستشفي النجيلة المركزي اليوم

سادت حالة من الغضب بين مدينة أهالي النجيلة اليوم الجمعة، بعدما أعلنت وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، تخصيص مستشفى النجيلة المركزي لخدمة مرضي كورونا، والحالات القادمة من الصين، وتجمهر الأهالي أمام المستشفى عقب صلاة الجمعة رفضا للقرار. 

وتوجه نائبا مدينة مرسي مطروح سليمان فضل العميري ومهدي العمدة، اليوم إلي المستشفي واجتمعوا مع الأهالي، رافضين قرار الوزيرة بتخصيص المستشفى لعلاج مصابي فيروس الكورونا. 

«الصحة» تخصص مستشفى لمرضى «كورونا».. والوزيرة تزورها سرًا

 

وقدم النائب سليمان العميري بيانا عاجلا لمجلس النواب، مؤكدا أن هناك حجرا صحيا في منفذ السلوم لتلك الحالات فبدلا من نقلها إلي النجيلة يتم نقلها إلي المنفذ أو في مكان  بعيدا عن الكتل السكانية، وأيضا أن مستشفي النجيلة المركزي يخدم  3 مراكز تابعة لمحافظة مطروح، وغير مقبول ومرفوض أن يتم علاج المصابين بفيروس كورونا في مستشفي النجيلة. 

 

 

وأضاف العميري، أن وزيرة الصحة جاءت زيارتها غير المعلنة رسمية إلي محافظة مطروح، وتفقدت فندق المشير ومستشفي النجيلة المركزي، وقررت أن يكون فندق المشير مكانا لإقامة الحالات المصرية القادمة من الصين، والحالات المتدهورة سيتم حجزها في مستشفي النجيلة المركزي، مؤكدا أنه غير مرحب بالوزيرة في المحافظة.

4 ساعات زيارة غير معلنة لوزيرة الصحة بمطروح

 

 

 

 

الجريدة الرسمية