رئيس التحرير
عصام كامل

التفاصيل الكاملة لمقتل زوج على يد زوجته وعشيقها بالسلام.. المتهمين وضعوا له مخدرا في الشاي وخنقوه.. والطب الشرعي يكشفهم

المتهمين
المتهمين

أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية بحبس ربة منزل وعشيقها وآخر، 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهما بقتل زوج الأولى في منطقة السلام.

 

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهمة تزوجت من المجني عليه منذ عدة سنوات، إلا أنها تعرفت على أحد الشباب ونشـأت بينهما علاقة عاطفية تطورت إلى ممارسة الرزيلة بينهما، فكانت تأتي به إلى منزل الزوجية وتمارس معه الجنس الحرام على فراش زوجها.

 

وأضافت التحقيقات أن المتهمة بدأت تعامل زوجها بطريقة سيئة، وتنهره وتترك له المنزل في كل مرة يرجعها إليه، وفي ذات يوم قابل المجني عليه أحد جيرانه وسرد عليه بأنهم يشاهدون أحد الشباب يأتي لزيارة منزله في غيابه ويمكث لساعات ولا ينزل إلا قبل قدومك بفترة قليلة. 

 

وأوضحت التحقيقات أنه دبت نار الشك والغيرة في قلب المجني عليه، الأمر الذي دفعه لمواجهة زوجته التي نفت ما حدث، ثم تحدثت مع عشيقها وقرروا التخلص من الزوج حتى يستطيعا استكمال مشوراهما الحرام.

 

وأضافت التحقيقات أن المتهمة وعشيقها من أجل تنفيذ خطتهما الآثمة، وضعت للمجني عليه مخدرا داخل كوب شاي، حتى غشي عليه، ثم أجهزا عليه خنقا حتى لقي مصرعه، ثم ألقوه في الشارع حتى تظهر كأنه فارق الحياة نتيجة تناول المواد المخدرة، مشيرين إلى انهما استعانا بقاتل مأجور دفعوا له مبلغا ماليا 10 آلاف جنيه وهو من قام بتنفيذ الجريمة.

 

وأوضحت التحقيقات أنه بعرض المجني عليه على الطب الشرعي أفاد بأن المتوفى لقي مصرعه نتيجة تعرضه للخنق. 

 

وأضافت التحقيقات أنه بإبلاغ شقيق المتوفى بوفاة شقيقه، انتقل محقق النيابة إلى المنزل، وبسؤال أطفال المجني عليه قالت نجلته: إنها رأت والدتها وشخصين آخرين يقومان بخنق والدها أثناء نومه.

 

واستمعت النيابة إلى أقوال شقيق المجني عليه، الذي أكد أن شقيقه من متعاطي المواد المخدرة، إلا أنه يشتبه في زوجته بأنها وراء مقتله؛ كونها دائمة التشاجر معه، وشكه فيها بسبب سوء سلوكها المعروف بين الأهالي والجيران.

ضبط ربة منزل قتلت زوجها بمساعدة عشيقها في السلام

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث القاهرة، بلاغا من قسم شرطة السلام أول بالعثور على جثة شخص بمنطقة مساكن الصعيد أ ـ طريق بلبيس ـ دائرة القسم، وبالانتقال والفحص عثر على جثة "س. ف. م" 44 عاما، سمسار عقارات، ومقيم ببلوك 4 مساكن الصعيد أ ـ دائرة القسم "يرتدي ملابسه كاملة"، ولا توجد بها ثمة إصابات ظاهرية، وعُثر بحوزته على كافة متعلقاته.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن زوجة المتوفى "آ. س. ف"، 28 سنة، ربة منزل ومقيمة بذات العنوان، وترتبط بعلاقة بأحد الأشخاص "م. ع"، وأضافت التحريات بأن سالفة الذكر سبق وأن تركت مسكن الزوجية منذ حوالي عام بإيعاز من الأخير، وعادت لمسكنها مرة أخرى، وبتكثيف التحريات أمكن التوصل لوجود شبهة جنائية في الوفاة، وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه بالاشتراك مع آخرين.

 

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة، من ضبطها وبمواجهتها بالتحريات وتضييق الخناق عليها اعترفت بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع كل من: "م. ع. ا"، 27 سنة، جزار، و"ح. ع. ا" 29 سنة، عامل بمحل "صديق الثاني".

 

وأقرت بأنها نظراً لارتباطها بعلاقة عاطفية بالمتهم الثاني، ورغبتهما في الزواج خططا للتخلص من زوجها، وفي سبيل ذلك قامت بتاريخ الواقعة بوضع عقار منوم داخل كوب شاي للمجني عليه، وعقب تناوله واستغراقه في النوم حضر باقي المتهمين، وقام الثاني بشل حركته بينما قام الثالث بكتم أنفاسه بيده حتى فارق الحياة، وعقب ذلك قاما بحمل الجثة، ووضعها أعلى دراجة بخارية "ملك المتهم الثاني" والتخلص منها بمكان العثور عليها.

 

بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهمان الثاني والثالث أمكن ضبطهما وبمواجهتهما بالتحريات وما جاء بأقوال المتهمة أيداها، واعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشادهما ضبط دراجة بخارية (بدون لوحات معدنية ـ ملك المتهم الثاني) والمُستخدمة في ارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

الجريدة الرسمية