رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

4 صور ترصد احتفالات المطارات المصرية بعيد الشرطة

المطارات المصرية
المطارات المصرية تحتفل بعيد الشرطة

احتفلت المطارات المصرية، اليوم السبت، مع المسافرين بأعياد الشرطة الموافق 25 يناير، حيث حرصت سلطات المطارات بالتعاون مع الأجهزة الأمنية على تخصيص فرق من العلاقات العامة للاحتفال وتهنئة أفراد الشرطة البواسل بعيدهم تقديراً وعرفاناً بمجهودهم وتضحياتهم لإرساء الأمن والأمان.

وقامت العلاقات العامة، والشرطة المصرية بالمطارات بتقديم الورود والهدايا التذكارية على الركاب بصالات السفر والوصول وخلق أجواء احتفالية داخل الصالات.

مطار سوهاج يحتفل مع المسافرين بعيد الشرطة المصرية | صور

وكان الطيار محمد منار، وزير الطيران المدني، ونائبه الطيار منتصر مناع، حرص على تقديم التهنئة لرجال الشرطة بالمطار، وتقدم بالشكر والتقدير لرجال الأمن العاملين بالمطارات المصرية على تعاونهم ودورهم البارز في الحفاظ على أمن وسلامة المطارات، وتوجه بالتحية لأرواح شهداء الوطن الأبطال من رجال الشرطة الأبرار داعيًا المولى عز وجل أن يسكنهم فسيح جناته.

 

 

وتحتفل وزارة الطيران المدني، في يوم السادس والعشرين من يناير كل عام بعيد الطيران المدني المصري، حيث نجاح وصول أول رحلة طيران لـ "الطيار المصري محمد صدقي" قادمة خارج القطر المصري، كان قد اشتراها بماله الخاص، متحديا كل المعوقات التي وضعها الاحتلال الإنجليزي آنذاك لإجهاض تلك الإرادة المصرية، ليسطر بوصولها بداية عصر جديد في تاريخ الطيران المدني.

Advertisements
الجريدة الرسمية