الأربعاء 26 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

كيم كارداشيان تسخر من كايلي جينر وتصف منتجاتها بالرخيصة| فيديو

كيم كارداشيان وكايلي جينر
كيم كارداشيان وكايلي جينر

ظهرت الشقيقتان كيم كارداشيان وكايلي جينر في جلسة لوضع المكياج حيث قامت بعمل جلسة تعليمية واستعانت بشقيقتها كيم لتوضيح الخطوات الصحيحة لوضع المكياج مستخدمة مستحضرات التجميل من علامتها التجارية "Kylie Cosmetics". 
 
ونشرت صحيفة "ميرور" البريطانية، مقطعا للفيديو تظهر فيه جينر وكيم نجمتا برنامج تليفزيون الواقع الشهير ", Keeping Up With The Kardashians"، وكانت كايلي البالغة من العمر 22 عامًا، تضع المكياج لشقيقتها كيم البالغة من العمر 39 عامًا وتحاورها وتوجه لها أسئلة وهي تجيب.
 
 
وفي الدقيقة 8:35 وأثناء محاولة نجمة تلفزيون الواقع الصغرى رش مستحضر ما، تبين وجود عطل بالزجاجة فضحكت كايلي لعدم استطاعتها استخدام المستحضر فأمسكت كيم الزجاجة وبعدها قالت ساخرة من مستحضرات تجميل شقيقتها وقالت إنها رخيصة. 
 
وبعد فشل جينفر في استخدام إحدى الزجاجات الخاصة بمستحضراتها، فشلت الجلسة التعليمية التي قامت بها الشقيقتان لتوضيح الخطوات الصحيحة لوضع المكياج.
 

ولم يقف الأمر عند ذلك الحد، فأثناء قيام كايلي بوضع مكياج العيون لكيم، أزالت عن طريق الخطأ أحد رموش كيم الصناعية وسخرت الشقيقتان بعد ذلك، وقالتا إن على كيم أن تتمنى أمنية بعد سقوط الرموش، ولكن جينر ذهبت لتعطيه لأحد مساعديها.



 
وعلى الرغم من امتلاك شقيقة كيندال جينر علامتها التجارية من مستحضرات التجميل إلا انها فشلت في تطبيق المكياج باحترافية لشقيقتها. 
 
وكانت كايلي تصدرت في الآونة الأخيرة عناوين الصحف بعد إعلان خبر انفصالها عن حبيبها ووالد ابنتها مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت بعد عامين من بدء علاقتهما العاطفية، ومقابلتها لحبيبها السابق مغني الراب الأمريكي تايجا.
 
وترددت الشائعات حينها أن جينر قد تركت والد طفلتها من أجل العودة لحبيبها السابق، وهو الأمر الذي نفته كايلي بشدة وقالت إنها كانت تزور أصدقاءها في أحد الأستوديوهات وتصادف وجود تايجا هناك وأن الأمر لم يكن مخططًا له، وأكدت على وجود صداقة تجمعها بوالد طفلتها وأنهما سيحرصان دومًا على ذلك من أجل ابنتهما ستورمي، وأن ابنتهما هي أهم أولوياتهما.

Last Update : 2020-02-24 10:22 AM # Release : 0062