الجمعة 21 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

شريف منير مفاجأة فيلم "يوم 13"

شريف منير
شريف منير

نجح المنتج لؤي عبدالله في ضم الفنان شريف منير لفريق عمل فيلم "يوم ١٣" ويقوم بتصوير مشاهده داخل ديكور "القصر" الذي تم بناؤه داخل ستوديو مكة بمدينه السادس من اكتوبر والذي تخطت ميزانيه بناؤه ٩ ملايين جنيه .



ويعتبر فيلم "يوم ١٣" التجربه الثالثه للفنان شريف منير مع شركة "أوسكار " بعد أشتراكه من قبل في عملي مسلسل " الزئبق " مع " كريم عبدالعزيز" والذي عرض في موسم رمضان 2017 تأليف "وائل عبدالله و وليد يوسف " و إخراج وائل عبدالله و إنتاج أوسكار للتسجيلات الفنيه ، و أيضا دوره في فيلم "ولاد العم” من تأليف " عمرو سمير عاطف " و إخراج "شريف عرفه " و إنتاج المجموعه الفنيه المتحدة.

جومانا مراد: "يوم 13" قنبلة سينمائية تعوض غيابي ‏‎

فيلم اليوم ١٣ يصنف من أفلام الرعب و الأثارة والتشويق و تدور أحداثه بشكل تشويقي .

 

‏‎"يوم ١٣ " يعد التجربه الأولي في تاريخ السينما العربية المجهزه بتقنية ال 3D، والتي تعد طفره جديدة في السوق السينمائي حيث ينقل السينما المصرية إلي العالمية من حيث التقنيات في الصورة و الصوت .

‏‎‏‎تقنية " ثري دي " هي تلك التقنية التي تقوم بعرض الصور والفيديوهات بشكل يبدو كأنه طبيعي بحيث تتضمن الصورة أبعاد العمق والعرض والارتفاع.

جدير بالذكر أن ظروف خاصه طارئه اجبرت الفنان محمد شاهين على عدم استكمال دوره في فيلم " يوم ١٣ " .

‏‎ والفيلم بطولة أحمد داوود ودينا الشربينى وشريف منير و أروي جودة و جومانه مراد بالاضافه إلي مجموعه كبيره من النجوم و من إنتاج أوسكار للتوزيع و دور العرض " للمنتجان لؤي عبدالله ووائل عبدالله و من تأليف و إخراج وائل عبدالله .  

Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061