رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جومانا مراد: "يوم 13" قنبلة سينمائية تعوض غيابي

النجمة جومانا مراد
النجمة جومانا مراد

تعاقدت النجمة جومانا مراد، على المشاركة في بطولة فيلم “يوم 13”، وسادت حالة من الفرحة والاحتفال بين جمهورها، عبر منصاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث إنها غابت عن السينما لما يقارب 7 سنوات.

وكان “القصر المسكون”، هو الاسم المبدئي للعمل السينمائي، ثم تم تغييره إلى “يوم 13”، أما عن دور جومانا مراد فسيكون مميزًا وغريبًا على معجبيها، لأنها ستقدم للمرة الأولى فيلم رعب متكامل، وتدور جميع أحداثه بشكل يحبس الأنفاس حتى آخر دقيقة، حيث إنها تعشق هذه النوعية المبهرة من أفلام الإثارة والغموض، والتي سبق وقدمتها أكثر من مرة.

القضاء السوري يقبل دعوى جومانا مراد ويعاقب الأخوين نعمو بالحبس

و بدأت جومانا مراد، أمس الثلاثاء، تصوير أول مشاهدها بفيلم “يوم 13”، إلى جانب أحمد داوود، ودينا الشربيني، ونسرين أمين، وذلك داخل ستديو مكة، بمدينة السادس من أكتوبر، وعبرت عن سعادتها بالعمل قائلة: “يوم 13” قنبلة سينمائية تعوض غيابي.

 كما أن الفنان شريف منير، وقّع منذ قليل على عقد انضمامه لأبطال العمل،  وتم إلغاء التصوير اليوم الأربعاء، بسبب شعور الفنان محمد شاهين ببعض الآلام في ظهره، الأمر الذي تطلب ذهابه إلى إحدى المستشفيات بالقاهرة.

يذكر أن فيلم “يوم 13”، ينتمي لنوعية أفلام الرعب بشكل محترف، وهو العمل السينمائي الأول من نوعه الذي يتم تصويره حاليًا بتقنية 3d.. حيث يعتبر خطوة قوية ومميزة لنقل السينما العربية إلى العالمية، من خلال أحدث التقنيات في الصورة والصوت.

يشار إلى أن آخر عمل سينمائي جمع الفنانة جومانا مراد، بالمنتج وائل عبد الله، كان فيلم “الحفلة”، من إخراج أحمد علاء، والذي شاركت في بطولته إلى جانب أحمد عز، ومحمد رجب، ودينا الشربيني، وروبي، ومحمد ممدوح تايسون، فيلم “يوم 13” بطولة أحمد داوود، وجومانا مراد، ودينا الشربيني، وشريف منير، وأروى جودة، ومحمد شاهين، تأليف وإخراج وائل عبد الله، وإنتاج أوسكار.

Advertisements
الجريدة الرسمية