رئيس التحرير
عصام كامل

الزمالك يستقر على قيد كاسونجو بديلا للنقاز

كاسونجو
كاسونجو

أرسل مسئولو الزمالك خطابا رسميا إلى الاتحاد المصرى لكرة القدم لاستبدال التونسى حمدى النقاز، الظهير الأيمن للفريق، من قائمة الفريق لحفظ حقوق الأبيض فى اللاعب، بعد انقطاعه عن التدريبات وتقديمه شكوى ضد النادى فى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" لفسخ التعاقد مع قلعة ميت عقبة، وجاء الخطاب الذى سلمه إلى اتحاد الكرة يتضمن طلبا من النادى الأبيض بعدم إرسال بطاقة حمدى النقاز لأى نادٍ إلا بالحصول على خطاب من الزمالك بشأن المسألة.

 

وطلب مسئولو الزمالك، فى الخطاب الرسمى إلى اتحاد الكرة المصرى، قيد كاسونجو على حساب النقاز مع الاحتفاظ بكامل حقوقه فى اللاعب التونسى، وشدد مسؤولو الأبيض على أنه تم سداد كافة مستحقات اللاعب حتى شهر أبريل المقبل، وأنه لا يحق لأحد الحصول على بطاقة النقاز سوى بعد الحصول على مخالصة من النادى الأبيض أو من خلال الاتحاد الدولى لكرة القدم.

 

اقرأ ايضا: 

مروان محسن ومحمد شريف يقتربان من الانضمام لمعسكر المنتخب

 

ويواصل الفريق الأول لنادي الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة مازيمبي  بدوري ابطال أفريقيا ورفض كارتيرون المدير الفني للفريق إراحة اللاعبين عقب تأجيل لقاء المصري البورسعيدي بالدوري الممتاز.

 

وكانت لجنة  المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم  قد قررت تأجيل مباراة فريق الكرة الأول بالنادي أمام فريق المصري المحدد لها 20 يناير الحالي في الجولة الرابعة عشرة من الدوري الممتاز لموعد يحدد مع بداية الدور الثاني للمسابقة. 

 

وجاء تأجيل اللقاء بسبب التعديلات التي أجراها الاتحاد الافريقي لكرة القدم “الكاف” أخيرا في مواجهات الجولة الخامسة لدور المجموعات الإفريقي، والتي ستتسبب في الضغط على الفريق في البطولة الإفريقية، وأيضا دعما للأندية المصرية المشاركة في البطولات الخارجية والتي تتسم مواقفها بالحساسية في تلك البطولات.

 

ويواجه الزمالك فريق مازيمبي الجمعة المقبل في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الجريدة الرسمية