رئيس التحرير
عصام كامل

تعرف على نتيجة فحص المنشطات للمنتخب الأولمبي أبطال أفريقيا

بطولة الأمم الأفريقية
بطولة الأمم الأفريقية

أعلنت الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات برئاسة الدكتور أسامة غنيم نتائج فحص المنشطات التي خضع لها جميع اللاعبين الـ21 الذين شاركوا في بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة التي استضافتها مصر نوفمبر الماضي ونجح الفريق المصري في الفوز بها والتأهل لأولمبياد طوكيو 2020.

وكانت الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات طلبت التحليل لجميع اللاعبين قبل البطولة وإرسال العينات لمعمل برشلونة وعدد من المعامل الدولية المعترف بها، وعلى الفور رحب الجهاز الفني بقيادة الكابتن شوقي غريب بهذا الإجراء وحرص على تسهيل مهمة وفد الوكالة.

تعليق جديد من شوقي غريب على تكريم السيسي للمنتخب الأولمبي

وأعلن الدكتور أسامة غنيم أن جميع عينات المنتخب الأولمبي التي أخذها من جميع اللاعبين الـ21 الموجودين في القائمة جاءت سلبية، موجها الشكر للجهاز الفني بقيادة الكابتن شوقي غريب والجهاز الطبي بقيادة الدكتور أيمن زين علي حسن التعاون وتقدير الدور الذي تلعبه المنظمة في مكافحة المنشطات. 

وكان عدد من اللاعبين خضعوا لفحص المنشطات بمعرفة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم خلال فعاليات البطولة، كما خضعوا أيضا لفحص المنشطات بمعرفة لجنة تم إرسالها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم قبل المباراة النهائية للبطولة أمام كوت ديفوار.

ومن جانبه أكد الكابتن شوقي غريب أنه لم يكن لديه شك في التزام اللاعبين بتعليمات الجهاز الطبي ولا يوجد شيء نخشى منه حتى يتخلف أحد عن التحليل بمعرفة أي جهة.

الجريدة الرسمية