رئيس التحرير
عصام كامل

مصر تسحب البساط من الدول العربية في حفلات رأس السنة 2020

فيتو

استطاعت مصر هذا العام أن تسحب البساط من البلدان العربية في حفلات رأس السنة 2020، وقدم معظم نجوم الغناء حفلاتهم بها علي عكس ما يحدث في معظم السنوات السابقة، حيث كان يحيي كبار المطربين حفلاتهم برأس السنة في البلدان العربية، ومن أبرز النجوم الذين احتفلوا برأس السنة في مصر هذا العام المطرب عمرو دياب الذي أحيا حفلاً ضخماً في الغردقة.

النجم اللبناني وائل جسار أحيا حفلين بفنادق القاهرة وسط حضور كبير من كل محبيه وعشاقه، والفنان رامي صبري أحيا هو الآخر 3 حفلات بـ3 فنادق مختلفة أيضاً.

نجوم الفن يتألقون في رأس السنة.. عمرو دياب يغازل جمهوره.. قبلة غريبة من هيفاء لمعجبة.. صافيناز تظهر بالمسدس والشيشة

أما النجمة اللبنانية هيفاء وهبي فأشعلت سماء القاهرة بحفلين وخطفت الأنظار بإطلالتها الساحرة، والفنانة دوللي شاهين أيضاً أحيت حفلاً في الإسكندرية، والفنانة مايا دياب أحيت حفلاً بالتجمع الخامس، والمطربة مروي اللبنانية أحيت حفلها بأحد فنادق القاهرة بمشاركة الفنان محمد فؤاد.

وأحيا المطرب عاصي الحلاني حفلاً في أحد الفنادق الكبري بمنطقة مصر الجديدة، وكان لنجوم الأغنية الشعبية نصيب الأسد من حفلات رأس السنة من أبرزهم أحمد شيبة ومحمود الليثي والراقصات أيضاً دينا وصوفينار.

بينما أحيا النجم تامر حسني والنجمة نانسي عجرم حفلاً ضخماً في أبو ظبي بحضور الآلاف من محبيهم، والمطربة الشعبية بوسي أحيت حفلاً في تونس.

 

 

 

الجريدة الرسمية