رئيس التحرير
عصام كامل

أحرقت نجل زوجها حيا.. إحالة أوراق المتهمة بقتل مجند الشرقية للمفتي

أرشيفية
أرشيفية

قضت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، اليوم، برئاسة المستشار سامي عبد الحليم رئيس المحكمة، بإحالة السيدة المتهمة بقتل نجل زوجها لفضيلة مفتي الديار المصرية، وحددت السابع والعشرين من يناير المقبل للنطق بالحكم النهائي.

ترجع أحداث القضية إلى قرابة 6 سنوات عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية إخطارا من شرطة النجدة بورود بلاغ باندلاع حريق هائل داخل شقة سكنية بمدينة العاشر من رمضان، وأسفر الحادث عن تفحم شاب عشريني.

 

أحرق زميله حيا.. المؤبد لمتهم قتل "سمَّاك" في الشرقية

 

 

 

 

 

وبالانتقال الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وبالفحص تم العثور على جثة “إسلام. ح. س”، في العقد الثالث من عمره، متفحمة تماما، فيما تبين من إجراء المعاينة أن باب غرفة الضحية كان مغلقا بقفل وقت اندلاع الحريق.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي توصل إلى أن وراء ارتكاب الجريمة ”أحلام. س. أ. ال”، زوجة والده؛ بسبب معايرة زوجها الدائمة لها في تربية نجلتها، فعزمت على التخلص من المجني عليه انتقاما منه.

 

إحالة أوراق سيدة وعشيقها بالشرقية للمفتي

 

تمكنت القوات من ضبط المتهمة، والتي أقرت بارتكابها الواقعة لذات السبب، حيث أكدت أنها أحضرت جركن بنزين يوم الواقعة، وانتظرت حتى خلود زوجها للنوم فيما كان الشاب عائدا من إجازته حيث يؤدي خدمته العسكرية  ونائما في غرفته داخل المنزل، وقامت برفع صوت التلفاز وسكبت البنزين داخل الغرفة وأغلقتها من الخارج بواسطة “قفل”، ثم أشعلت بها النيران، ثم اطلقت صراخات واستغاثات للجيران لإنقاذها للتمويه.

 

تحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها، وبعرضها على النيابة العامة أمرت بحبسها وإحالتها للمحكمة.

 

الجريدة الرسمية