رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

استشاري عظام يكشف كيف تحامل صلاح على نفسه بعد إصابته بالكتف (فيديو)

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي
Advertisements

قال الدكتور محمد إمام، استشاري جراحة العظام والمفاصل والطب الرياضي بإنجلترا: إن من أهم الأبحاث التي أجراها كانت عن إصابة نجم نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني محمد صلاح في الكتف، خلال مباراة فريقه في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

وأوضح خلال حديثه لبرنامج "مصر تستطيع"، المذاع على قناة "دي إم سي"، أن إصابة محمد صلاح كانت عبارة عن ارتخاء في المفصل الصغير الذي يقع ما بين عظمة اللوح والترقوة، مشيرًا إلى أنه كتب فصلا في كتابه عن إصابة نجم نادي ليفربول الإنجليزي.

محمد صلاح يتصدر عناوين الصحف الإنجليزية بعد هدفه في سالزبورج

وأضاف: أن محمد صلاح تحامل على نفسه في العودة للملاعب بعد إصابة الكتف التي تعرض لها، خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، حيث كان يأمل في المشاركة مع المنتخب الوطني بكأس العالم في روسيا 2018، لافتًا إلى أن اللعب خلال 6 أسابيع بعد إصابة الكتف خطيرة للغاية على اللاعب.

ولفت: إلى أن الإصابة التي تعرض لها صلاح كانت تحتاج إلى فترة علاج أكثر من 6 أسابيع من أجل عودته للملاعب بأريحية. وأشار إلى أن نسبة المسلمين خاصة من الأصول الآسيوية، في انجلترا زادت بنحو 50% فيما يتعلق بمتابعة مباريات كرة القدم؛ بفضل وجود صلاح مع ليفربول الإنجليزي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية