رئيس التحرير
عصام كامل

طقس الـ 72 ساعة القادمة.. سيول بسيناء واضطراب شديد بملاحة البحر المتوسط

اخبار الطقس في مصر
اخبار الطقس في مصر خلال الايام القادمة

اخبار الطقس في مصر خلال الايام القادمة | أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن طقس غد الجمعة 13  ديسمبر، فمن المقرر أن يسود طقس معتدل شمالا حتى شمال الصعيد، مائل للدفء  على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

 

ومن المقرر أن تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة، على شمال البلاد، يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل السمالية ومناطق من شمال الدلتا.

 

اخبار الطقس في مصر خلال الايام القادمة

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية، أن الرياح تنشط على شمال البلاد تكون مثيرة للرمال والأتربة هناك، مما يؤدى إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية على البحر المتوسط.

 

هيئة الأرصاد الجوية: أمطار غزيرة على السواحل الشمالية ورعدية على الصعيد غدا

 

اخبار الطقس في مصر خلال الايام القادمة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن طقس  السبت 14  ديسمبر، حيث تنشط الرياح على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، تكون مثيرة للرمال والأتربة ، كما تنشط على  البحر المتوسط مما يؤدى إلى اضطراب شديد فى حركة الملاحة البحرية  المقرر أن يسود طقس مائل للبرودة شمالا حتى القاهرة، معتدل على شمال الصعيد، مائل للدفء  على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

كما  تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة، على السواحل الشمالية، يصاحبها سقوط الأمطار غربا أخبار الطقس في مصر خلال الأيام القادمة وعن طقس الأحد 15 ديسمبر، أعلنت هيئة الأرصاد الجوية  تتكاثر  السحب المنخفضة والمتوسطة، على شمال البلاد، يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية، ومناطق من الوجه البحرى والقاهرة، قد تكون غزيرة ورعدية أحيانا على السواحل الشمالية تصل لحد السيول على شمال ووسط سيناء.

 

القاهرة تستقبل بلاغات تجمعات مياه الأمطار على هذه الأرقام  

 

كما تنشط الرياح على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، تكون مثيرة للرمال والأتربة، وتزيد من الاحساس بالبرودة،  كما تنشط على  البحر المتوسط مما يؤدى إلى اضطراب فى حركة الملاحة البحرية  المقرر أن يسود طقس مائل للبرودة شمالا حتى القاهرة، و شمال الصعيد، دافئ  جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.  

الجريدة الرسمية