الثلاثاء 25 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ شمال سيناء يكلف رؤساء المدن بسرعة صرف التعويضات للمضارين

اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء اثناء الاجتماع
اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء اثناء الاجتماع

أكد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء على سرعة صرف التعويضات للمضارين فى كل من : العريش والشيخ زويد ورفح ، وذلك بعد استكمال جميع الأوراق والاجراءات المطلوبة .



وأعلن المحافظ فى لقائه الطارىء مع رؤساء مجالس مدن : العريش والشيخ زويد ورفح ومدير عام الزراعة أنه مع المواطن من أجل الحصول على حقه .. مطالبا بسرعة الانتهاء من صرف تعويضات المضارين فى مناطق : حرم المطار بالعريش والمراحل من الرابعة حتى السابعة على الشريط الحدودى برفح ، وأية مبانى أو منشآت متضررة نتيجة الاجراءات الأمنية والحرب على الارهاب فى كل من : العريش والشيخ زويد ورفح .

وأكد المحافظ مجددا على توافر الاعتمادات المالية اللازمة لصرف التعويضات ، وأن يتم الصرف طبقا للقواعد العامة والأساسية لصرف التعويضات ، وأنه يتم استكمال جميع الأوراق المطلوبة ليتم الصرف فورا للمواطن المضار .. مشيرا الى وجود مبلغ 332 مليون جنيها فى مديرية الزراعة لصرف التعويضات عن الأشجار ، ومبلغ 58 مليون جنيها فى مجلس مدينة العريش ، ومبلغ 50 مليون جنيها فى مجلس مدينة الشيخ زويد ، ومبلغ 517 مليون جنيها فى مجلس مدينة رفح للصرف منها للمضارين .

محافظ شمال سيناء يجتمع بالجهاز التنفيذي (صور)

وحضر اللقاء مع المحافظ كل من : اللواء هشام الخولى نائب المحافظ ، العميد أسامة الغندور سكرتير عام المحافظة ، وعبد العال البدرى السكرتير العام المساعد للمحافظة .

 

Last Update : 2020-02-24 10:22 AM # Release : 0061