السبت 25 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

ديفيد بيكهام يخرق القانون بخطأ جديد بسيارته


رصدت عدسات المصورين أسطورة كرة القدم "ديفيد بيكهام" مؤخرًا، وهو في موقف قد يعرضه للمساءلة القانونية مجددا، فبعد أسابيع من انتهاء حظر قيادته للسيارة، شوهد نجم كرة القدم البريطاني، وهو يخرق القانون مرة أخرى بسيارته.

وحسبما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، شوهد بيكهام داخل سيارته وهي متوقفة بشكل غير قانوني، في طريق مزدحم بغرب لندن، مما أدى إلى حركة غير مستقرة في المرور، وصعوبة مرور السيارات الأخرى.

اقرأ أيضا
عائلة بيكهام تقترب من الإفلاس.. تعرف على الأسباب

وإضافة إلى مكان توقف السيارة غير القانوني، رصد بيكهام وهو يستخدم هاتفه لإرسال رسائل نصية، بينما كان في سيارته المرسيدس الفارهة، والتي تبلغ قيمتها 215 ألف دولار.

وبعد فترة وجيزة من انتهاء حظر القيادة، يلاحق بيكهام الآن غرامات أخرى بسبب توقف السيارة غير القانوني واستخدام الهاتف، إضافة إلى تركه محرك السيارة يعمل لمدة تزيد عن 20 دقيقة.

كما قد يتلقى بيكهام غرامات أخرى بسبب ترك المصابيح الأمامية مضاءة ومساحات السيارة تعمل، بينما كانت متوقفة بشكل غير آمن.

ووازعج تصرف بيكهام الكثيرين، حيث قال شاهد عيان للصحيفة: "لم أصدق أنه هو، ولم استوعب مدى وقاحته، واستخدامه الهاتف متجاهلًا القواعد، فبعد مشكلته القضائية الأخيرة، عجزت عن تصديق ما أراه".

ووصف أحد مراقبي المرور، نجم كرة القدم بأنه كان "رجلا سخيفا"، وقال: "كان يجلس داخل سيارته في تلك المنطقة! هذا خطأ تمامًا، لقد أوقع نفسه في عدة متاعب، يا له من رجل سخيف".

كما قال آخر عمل سابقًا كمدرب قيادة سيارات: "سلوكه يعد بمثابة صفعة على الوجه لأولئك الذين فقدوا أحباءهم بسبب استخدام أشخاص لهواتفهم في السيارة"، وأضاف: "من الواضح أنه معتاد على ذلك، فهو لا يكترث بشأن القانون على الإطلاق".