رئيس التحرير
عصام كامل

وفاء عامر عن الزفة المغربية: "قلت لهم يا نهار أسود أقول إيه لجوزي"(فيديو)

فيتو

أعربت الفنانة وفاء عامر، عن سعادتها الغامرة، بعد الاستقبال الحافل لها من قبل الجمهور المغربي، خلال مشاركتها بمهرجان الرباط الدولي.

وعن الزفة المغربية لها، قالت وفاء عامر خلال حديثها لبرنامج "ترندينج"، المذاع على قناة "إم بي سي 4": "سعيدة جدا بهذه المفاجأة، وخلال حفل العشاء جابولي العامرية المغربية، ولما طلعت لقيتهم بيحطولي التاج على رأسي وبتشال فقلت لهم يا نهار أسود أقول ايه لجوزي، قالولي متقلقيش هنمشيه قدامك".

عرس مغربي لاستقبال وفاء عامر بمهرجان سينما المؤلف (صور)

ونظم مهرجان الرباط لسينما المؤلف حفل عشاء كبير لضيوف المهرجان، وتفاجأ الجميع بدخول النجمة وفاء عامر محمولة على العامرية المغربية مرتدية القفطان المغربي كعروس مغربية في ليلة الزفاف.

وقالت ملاك الدحموني مدير مهرجان الرباط لسينما المؤلف، إن ترتيبات احتفالية استمرت أكثر من 3 شهور من حجز القاعة وتجهيز كل مستلزمات العرس، ﻷنها كانت حريصة أن يخرج في النهاية كعرس مغربي أصيل، وذلك احتفالا بالنجمة المصرية وفاء عامر كضيفة المهرجان هذا العام، وكونها مكرمة في الدورة الـ24 من المهرجان، وأيضا عضو لجنة التحكيم.

وحضر الحفل المخرج الكبير عمر عبد العزيز والمخرج هاني لاشين والمذيعة بوسي شلبي، وجميع ضيوف المهرجان على رأسهم الوفد المصري السينمائي والإعلامي.
الجريدة الرسمية