X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 ديسمبر 2019 م
محمد حماقي يعلن موعد حفله بموسم الرياض مصرع عامل انزلقت قدماه تحت عجلات قطار طنطا حكم قضائي يلزم الداخلية بالإفراج الشرطي عن المحبوس بعد قضاء ثلثي المدة "تجارية القاهرة": استقرار أسعار الدواجن في العام الجديد مرهون بـ3 شروط الأهلي 2001 يستضيف إنبي في دوري الجمهورية للناشئين نائبة تطالب بسرعة إصدار قانون الأحوال الشخصية للحد من ارتفاع معدلات الطلاق بعد فيديوهاتها الإباحية.. جوهرة في أحدث ظهور: أنا صاروخ وبحب الرجال (فيديو) ضبط 49 متهما بحوزتهم مواد مخدرة في الجيزة مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الجمعة فكري صالح: الحضري أفضل حارس مصري في الـ 50 سنة الأخيرة.. وإكرامي كان بيتمرن بـ50 كورة حبس سائق بتهمة جلب وتهريب 3.2 طن بانجو بالمجرى الملاحي لقناة السويس شرطة المرافق ترفع 247 إعلانا بدون ترخيص وتتحفظ على 2601 كرسي بالجيزة النيابة تستعجل تحليل "DNA" للتأكد من النسب في واقعة ترك منتقبة طفلين توأم في حضانة بأوسيم للمرة الثانية.. اختيار إبراهيم نور الدين أفضل حكم هذا الأسبوع بعد 40 عاما من إنشائها.. تجديد شبكات المياه ورفع كفاءة حي غرب مدينة المنيا بشير مصطفى: الشركات العقارية تتجه للصعيد للاستفادة من فرص الاستثمار آمنة نصير: نسب الطلاق في مصر أقل من الدول الأخرى تعرف على أجمل أذكار الصباح بيراميدز سلاح إيهاب جلال لدراسة رينجرز النيجيري



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مميزات سيارات جاجوار في معرض دبي الدولي للسيارات

الثلاثاء 19/نوفمبر/2019 - 10:29 ص
سيارات جاجوار في سيارات جاجوار في معرض دبي آية أحمد
 
شاركت شركة “جاجوار“، بمعرض دبي الدولي للسيارات لهذا العام، سيارتها XE الجديدة.

وتعد سيارة “جاجوار XF R-Sport” رباعية الأسطوانات 2.0، بمحرك بنزين فائق الشحن بالدفع الخلفي وقوة 250 حصان، معروضة بلون فوجي الأبيض، وتظهر المستوى الرفيع لديناميكيات وتصميم “جاكوار”.

وإضافة إلى بنيتها خفيفة الوزن، ومجموعات نقل الحركة عالية الكفاءة، والتكنولوجيا الحدسية، فإن مظهرها يجمع الأجزاء المعلقة القصيرة مع النسب المميزة وكفاءة الديناميكيات الهوائية.

كما تعرض بلون فوجي الأبيض سيارة “جاجوار XE R-Dynamic HSE” رباعية الأسطوانات بسعة 2.0 لتر ومحرك البنزين فائق الشحن بالدفع الخلفي وقوة 250 حصان، وتوفر هذه السيارة المزيد من التكنولوجيا المتقدمة والقيمة المرتفعة، حيث يتميز مظهر سيارة “جاكوار XE” المعدل بحضور أقوى من خلال المصدات الأمامية والخلفية الجديدة، وفي الوقت نفسه تتميز المقصورة الداخلية بشاشة سائق تفاعلية بقياس 12.3 بوصة.

وهناك السيارة مزودة بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر، بالدفع الخلفي وقوة 300 حصان، والتي تعرض بلون فوجي الأبيض أيضًا، وتجمع هذه السيارة بين النسب المثالية والتصميم البسيط والإبهار البصري، كما تقدم أداءً استثنائيًا، ويمكن تخصيص هذه السيارة من خلال اختيار واحد من 18 لونًا ضمن لوحة الألوان الممتازة من قسم العمليات الخاصة.

وطرحت الشركة سيارة “جاجوار E-PACE SE” بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر وتقنية الشحن الفائق، والدفع الرباعي بقوة 200 حصان، والمعروضة بلون فوجي الأبيض، حيث تضيف الطابع العملي للسيارات متعددة الأغراض إلى مظهرها الرياضي المميز، وبفضل هيكلها القاعدي ذي الاستجابة الممتازة، وتكنولوجيا مجموعة القيادة الرياضية، ما زالت سيارة “جاكوار E-PACE” من أكثر السيارات متعددة الأغراض المدمجة تميزًا بجاذبيتها وطابعها الرياضي.

وتعتبر “جاجوار I-PACE HSE” الكهربائية بقوة 400 حصان والدفع الكلي، المعروضة بلون فوتون الأحمر، أول سيارة متعددة الأغراض ومرتفعة الأداء كهربائية بالكامل. تتميز هذه السيارة بالأداء الرياضي المستدام، وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي المتطورة، والطابع العملي لسيارة متعددة الأغراض بخمسة مقاعد.

أما سيارة “جاجوار F-PACE SVR” بمحرك البنزين ثماني الأسطوانات بسعة 5.0 لتر وقوة 550 حصان ونظام الدفع الكلي، والتي تُعرض بلون فيرنزي الأحمر، فهي أسرع وأقوى سيارة F-PACE حتى الآن، وتضيف المواصفات المنجزة من قبل قسم سيارات السباقات الخاصة ميزات ديناميكية هوائية من خلال المصدين الأمامي والخلفي، وجوانب الهيكل المنخفضة، والجناح الخلفي.

ويوفر محرك البنزين ثماني الأسطوانات بسعة 5.0 لتر، دفعًا بقوة 550 حصان وعزم دوران يبلغ 680 نيوتن متر، لتكون قادرة على التسارع من 0 إلى 100 كم/سا خلال 4.3 ثواني (أو من 0 إلى 60 ميل/سا خلال 4.1 ثواني)، والوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 283 كم/سا (176 ميل/سا)، ويوفر الهيكل القاعدي والديناميكيات الهوائية أفضل أداءٍ ممكن في مختلف الظروف.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات