رئيس التحرير
عصام كامل

عزاء علاء على| نجوم الرياضة المصرية في عزاء علاء على.. أبور رجيلة وعبد الشافي أول الحضور.. الحزن يخيم على مؤمن زكريا وشيكابالا.. حسام باولو وباسم مرسي وأوباما يقدمون العزاء لأسرة المرحوم

فيتو

أقيم اليوم الثلاثاء عزاء علاء على، لاعب نادي الزمالك السابق، عقب صلاة العشاء، في شارع عثمان بن عفان بمنطقة عين شمس، بحضور نجوم الكرة المصرية من مختلف الأندية.


وكان في مقدمة الحضور الكابتن محمود أبو رجيلة، أحد رموز نادي الزمالك، والذي حرص على تقدم واجب العزاء إلى شقيق علاء على.


وحرص كل من محمد عبد الشافي، لاعب نادي الزمالك، ومحمود سعد مدرب الزمالك السابق، وباسم مرسي، لاعب الإنتاج الحربي، وأحمد يحيى حارس الإنتاج على حضور عزاء لاعب الزمالك السابق علاء على، لتقديم واجب العزاء لأسرة لاعب الزمالك السابق علاء على.


كما شارك في تقديم واجب العزاء مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، وحسام باولو مهاجم الداخلية، بعد أن توفي علاء على يوم الإثنين بعد صراع مع المرض دام لفترة طويلة في الشهور الماضية.


وحرص عدد من نجوم القلعة البيضاء على تقديم واجب العزاء لأسرة علاء على من بينهم محمود عبد الرازق شيكابالا، ويوسف أوباما، لاعبا الزمالك وشهاب الدين أحمد لاعب الأهلي السابق.

كما اطمأن عدد من لاعبي الكرة المصرية على صحة مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي قبل سفره إلى أمريكا لإجراء فحوصات طبية وتلقي العلاج، بعد انتهاء عزاء علاء على، لاعب الزمالك السابق.

الجريدة الرسمية