X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 13 نوفمبر 2019 م
اليوم.. إعادة إجراءات المتهمين بقتل طفل الرصاصة الطائشة بأكتوبر القحطاني: تنظيم الإخوان متغلغل بأوروبا ووصل لمراحل خطيرة تعرف على أبرز المتضررين من قرار خفض أسعار السلع التموينية أسعار البقوليات اليوم 2019/11/13.. وكيلو الفول البلدي بـ26 جنيها أسعار الألبان اليوم 2019/11/13.. والسائب يسجل 14 جنيها داعية سلفي: الإخوان جماعة سياسة تسعى للحكم بطرق غير مشروعة ‏(فيديو) اليوم.. انطلاق المعرض الدولي التاسع عشر لـ"الروافع والأوناش" مباحث التموين تحرر 23 مخالفة عدم حمل شهادة صحية بالجيزة اليوم.. "الأدوات المنزلية" تناقش مقترحات تخفيض الأسعار داخل الأسواق "على قد الإيد".. مبادرة للوجبات السريعة المخفضة لطلاب مدارس وجامعات قنا (صور) هشام خرما ضيف برنامج "عين" على قناة الحياة.. الجمعة صراع بين كبار أندية إنجلترا وإيطاليا للتعاقد مع هداف نابولي في أول أيام احتفالات.. 15 صورة ترصد زفة الأيقونات بدير مارجرجس بالرزيقات حبس عصابة سرقة الموبايلات وحقائب السيدات بشوارع أسيوط بعد افتتاحه رسميا.. متحف قصر البرنس يوسف كمال بقنا يستقبل أول فوج سياحي رودريجو: كنت أحلم باللعب بجوار رونالدو لكن للأسف رحل غلق وتشميع مركز دروس خصوصية بالدقي (صور) 4 أهداف من إنشاء وحدة المرأة باتحاد الصناعات.. تعرف عليها مصرع شاب "دهسا" أسفل عجلات قطار المحلة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بهاء أبو شقة: البرلمان لا يستطيع تعديل قانون سن الطفل بسبب واقعة محمود البنا(فيديو)

الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 08:24 م
أحمد خميس
 
قال المستشار بهاء أبو شقة رئيس حزب الوفد ورئيس لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب: إنه لا يستطيع مُشرع أو البرلمان نفسه تعديل أو النزول بسن الطفل، لأن مسألة تحديد السن لـ 18 عاما تحكمه مواثيق واتفاقات دولية.

وأضاف خلال استضافته ببرنامج «يحدث في مصر»، والمذاع عبر فضائية «mbc مصر»، البعض يرى أنه لابد من تعديل تشريعي بخصوص هذا الأمر؛ لوجود جرائم خطيرة ترتكب وعند محاكمة منفذها نفاجئ بأن عمره أقل من 18 عاما بأيام قليلة، وهو ما يجبر القاضي على معاقبة المتهم بسجن لا يتجاوز 15 سنة بدلًا من الإعدام، وعلى الرغم من ذلك لا يستطيع أحد تغيير نص القانون.

أول ظهور لـ«محمد راجح» أثناء محاكمته بقتل محمود البنا (فيديو)

ونفى رئيس لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، طرح فكرة تعديل سن الطفل في البرلمان بعد أزمة محمود البنا الأخيرة، لأن هذا قانون مثبت في الدستور ومرتبط بمواثيق دولية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات