X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 13 نوفمبر 2019 م
"على قد الإيد".. مبادرة للوجبات السريعة المخفضة لطلاب مدارس وجامعات قنا (صور) هشام خرما ضيف برنامج "عين" على قناة الحياة.. الجمعة صراع بين كبار أندية إنجلترا وإيطاليا للتعاقد مع هداف نابولي في أول أيام احتفالات.. 15 صورة ترصد زفة الأيقونات بدير مارجرجس بالرزيقات حبس عصابة سرقة الموبايلات وحقائب السيدات بشوارع أسيوط بعد افتتاحه رسميا.. متحف قصر البرنس يوسف كمال بقنا يستقبل أول فوج سياحي رودريجو: كنت أحلم باللعب بجوار رونالدو لكن للأسف رحل غلق وتشميع مركز دروس خصوصية بالدقي (صور) 4 أهداف من إنشاء وحدة المرأة باتحاد الصناعات.. تعرف عليها مصرع شاب "دهسا" أسفل عجلات قطار المحلة الحلواني: الأهلي والزمالك حاولا ضمي أكثر من مرة عمرو الحلواني يكشف سر تألقه في حرس الحدود خبير أسواق مال: البورصة تحتاج لبعض المحفزات لضخ سيولة بالأسهم القيادية طرح البوستر النهائي لمسرحية "عبد الموجود ع الداون لوود" احتفال لاعبي نيجيريا مع جمهورهم بعد الفوز على زامبيا بأمم الأفريقية تحت 23 سنة (صور) ضبط 154 طن أسمدة وأعلاف بمخازن غير مرخصة بالمنيا (صور) أئمة الأوقاف في أوغندا تشارك في الحملة العالمية "هذا هو الإسلام" (صور) عزاء علاء علي.. الحزن يسيطر على والد اللاعب ومدرب الزمالك السابق يقبل رأسه إصابات في حفل "ترافيس سكوت" الأخير بسبب تدافع الجماهير (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الصدفة تقود صديقين لاكتشاف "كنز" تحت الأرض قيمة 100 ألف إسترليني (فيديو)

الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 10:10 ص
 
قادت مهمة صديقين بالبحث عن خاتم زواج مفقود، إلى العثور على كنز مدفون تحت الأرض تقدر قيمته 100 ألف جنيه إسترليني.

وبحسب روسيا اليوم، عثر بول رينارد (44 عاما) وصديقه مايكل جوين (52 عاما)، على 84 عملة نقدية تعود للقرن السادس عشر، في حقل بالقرب من باليكاسل، في أيرلندا الشمالية.

وقال خبراء إن إحدى العملات المعدنية، هي عملة هنري الثامن النادرة للغاية، تقدر قيمتها وحدها بنحو 5 آلاف جنيه إسترليني، وفقما ذكرت صحيفة "مترو" البريطانية.

وأوضح بول أن عملات معدنية أخرى، مثل واحدة تعود لعام 1546، عندما حكم الملك الشهير إدوارد السادس، يمكن أن تصل قيمتها إلى 3 آلاف جنيه إسترليني.

وكان مزارع طلب من الصديقين مساعدته في العثور على خاتم زفافه الذي ضاع أثناء عمله في الحقل، ليعثرا بدورهما على هذا الكنز بعد أن أوشكا على فقدان الأمل عقب ساعة ونصف من البحث المضني.

وتم إرسال القطع النقدية إلى متحف "ألستر"، لتحديد لمعاينتها من قبل الخبراء، وبالرغم من أن عملية التحقق قد تستغرق أشهر، فإن خبراء آخرين أكدوا لبول أن قيمة القطع المعدنية قد تصل إلى 100 ألف جنيه إسترليني.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات