X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 18 نوفمبر 2019 م
ضبط 122 ألف قطعة "كيك وشيكولاتة" منتهية الصلاحية في الجيزة إصابة 33 شخصا حصيلة حوادث الشرقية في 24 ساعة (صور) اليوم.. انطلاق حملة الكشف المبكر عن سرطان الثدي بكفر الشيخ نجل أحمد السقا يهنئ والديه بعيد زواجهما (صور) اليوم.. المنتخب الأوليمبي يختتم استعداداته لمواجهة جنوب أفريقيا سفير غانا يستقبل منتخب بلاده الأوليمبي ويطالبهم بالفوز على كوت ديفوار (صور) الاستماع للشهود في مصرع ربة منزل تحت عجلات قطار بالعياط اليوم.. الأوقاف تنظم ندوة علمية بعنوان «نبي الرحمة» بالدقهلية أحمد ونيس وغادة الوكيل وحاتم زاهر أبرز التعيينات الجديدة بحزب الغد (صور) وصول برنامج التوعية الأسرية بمركز الأزهر للفتوى الإلكترونية للسويس اليوم قنصوة: الإسكندرية مدينة غنية بالآثار اليونانية إخلاء الألف مسكن من الباعة الجائلين ونقلهم لسوق مصر (صور) نجوم الفن بالعرض الخاص لفيلم "ماتروشكا" بالمركز الثقافي الروسي (صور) لجنة فنية لإدارة الاستحقاقات الدستورية القادمة بتحالف الأحزاب المصرية عروس بيروت حلقه اليوم.. شاهد الحلقة 56 كاملة (فيديو) الجهاز الإداري للمنتخب الأوليمبي يحظى بإشادة شوقي غريب واللاعبين المنشآت الفندقية: نعمل على رفع كفاءة المنتج السياحي والعنصر البشري دويدار: خفض الفائدة يشجع الشركات العقارية على التوريق مسلسل ممالك النار الحلقة 1 | شاهد الحلقة كاملة (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

جنبلاط مهاجمًا الحريري: "إلى متى يا شيخ سعد تبقي على تفاهم دمر العهد"

الثلاثاء 22/أكتوبر/2019 - 12:45 م
حنان عبد الهادي
 
وصف وليد جنبلاط، زعيم الحزب التقدمي الاشتراكي اللبناني، الإصلاحات التي اعتمدتها الحكومة اللبنانية بـ"المخدرات الواهية" لبعض الوقت، مؤكدًا أن بيع القطاع العام جريمة، وهاجم رئيس وزراء لبنان سعد الحريري قائلًا: "إلى متى يا شيخ سعد ستبقى على هذا التفاهم الذي دمر العهد ويكلفنا من رصيدنا في كل يوم".

وكتب وليد جنبلاط تغريدة على تويتر قال فيها: "أن الإصلاحات التي اعتمدت هي مخدرات واهية لبعض الوقت وإن بيع القطاع العام جريمة وقد رفضناها بالامس. إلى متى يا شيخ سعد ستبقى على هذا التفاهم الذي دمر العهد ويكلفنا من رصيدنا في كل يوم. أليس أفضل تعديل الحكومة وإخراج رموز الاستبداد والفساد منها. وان التعرض للمتظاهرين خط أحمر".

وليد جنبلاط يقيم حفل غداء في "المختارة" تكريمًا لسفير مصر (صور)

يذكر أن حزب وليد جنبلاط رفض الورقة الاقتصادية المقدمة من رئيس الحكومة، سعد الحريري، مؤكدًا أن وزراءه لا يمكن أن يبقوا في الحكومة بوجود وزير الخارجية جبران باسيل.

وقال جنبلاط في تصريحات إعلامية نقلتها وكالة الأنباء الرسمية اللبنانية: "طرحنا ورقة اقتصادية، لكن لابد من الإصلاح من الداخل وتعديل وزارات أساسية".

جنبلاط مهاجمًا الحريري: "إلى متى يا شيخ سعد تبقي على تفاهم دمر العهد"

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات