X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 17 نوفمبر 2019 م
تعيين طه عبد الصادق رئيسا لحي الطالبية (صور) ٢٤ نوفمبر.. الحكم في الطعن على عمومية المحامين الجديدة إنقاذ طفلة عقب احتجازها داخل إحدى غرف مسكنها في التجمع بالأسماء.. مصر للطيران تصدر قرارات بانتداب عددا من رؤساء المحطات الخارجية المشدد 5 سنوات لسائق بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالسلام "التضامن": التعاون مع الهيئات الدولية الشريكة لتطوير مؤسسات الرعاية ملتقى توظيف يوفر 6000 فرصة عمل بالفيوم.. غدا أرباح "الشرقية للدخان" تتجاوز المليار جنيه خلال الربع الأول من العام "زراعة البرلمان" تنتقد غياب المسئولين عن اجتماعاتها: لن نسمح بتقصير الحكومة هاني شاكر يتألق في أولى حفلاته بأمريكا (صور) اخبار ماسبيرو | حسن مدني رئيسا لإذاعة القرآن الكريم وحبيب للبرنامج العام نقابة الكيماويات تبحث الحلول العاجلة لمشكلات صناعة الورق حارس منتخب جنوب أفريقيا: الفوز على مصر ضروري محافظة الجيزة تنشر أرقام غرف العمليات لتلقي شكاوى المواطنين عبد المنعم العليمي يطالب بتشديد عقوبة غش المنتجات نائب: رفع القيمة الإيجارية لأراضي الأوقاف ضد العدالة اخبار ماسبيرو | "الوطنية للإعلام" تنتهي من الإصدار الأول لموسوعة توثيق الدراما الإذاعية مصرع طفل غرقا بمصرف زراعي في قنا الكشف على ١٢١٠ حالات في قافلة طبية مجانية بالدقهلية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"التضامن" تطلق مبادرة "حياة جديدة" لتوظيف ذوي الإعاقة

الأحد 20/أكتوبر/2019 - 09:56 ص
غادة والى وزيرة التضامن غادة والى وزيرة التضامن
 
تطلق وزارة التضامن الاجتماعي، مبادرة بعنوان "حياة جديدة" لتوظيف الأشخاص ذوي الإعاقة بالتعاون مع إحدى الشركات الخاصة، اليوم، وذلك في إطار دعم ذوي الإعاقة وتدريبهم وإعدادهم لسوق العمل كشريك متساو ومتكافئ له كافة الحقوق في التدريب والتشغيل وتحسين مستوى المعيشة.

وكانت وزارة التضامن الاجتماعي وقعت مذكرة تفاهم مع المجلس الثقافي البريطاني لدعم الأشخاص ذوي الإعاقة وتدريبهم وإعدادهم لسوق العمل وذلك تحت رعاية الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن.

التضامن تطلق أكبر منصة إلكترونية تستهدف الشباب المقبل على الزواج

وفي سياق متصل عقد برنامج فرصة إحدى مبادرات وزارة التضامن الاجتماعى للتمكين الاقتصادى لمستفيدي تكافل وكرامة ورشة عمل تشاركية مع المجلس الثقافى البريطانى في إطار البروتوكول الموقع بين وزارة التضامن الاجتماعي والمجلس الثقافى البريطانى لدعم الأشخاص ذوي الإعاقة وتدريبهم وإعدادهم لسوق العمل.

ويهدف البرنامج إلى طرح رؤية للتحديات التي يمكن أن تمثل عائقا لذوى الإعاقة عن العمل في مجال الصناعات الإبداعية، والصناعات لها علاقة وثيقة بالفن والثقافة والموسيقى والرسم وهي مجالات تتميز بما تملكه من قيمة مضافة عالية.

وأكدت التضامن أن الاتجاه العالمي في تناول الإعاقة واستثمار قدرات ذوى الإعاقة هو الاهتمام بهذه الصناعات الابداعية وربط أصحاب الاعاقة بها في ضوء ما يملكون من مهارات متقدمة في هذا الإطار تؤهلهم للإبداع.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات