X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 نوفمبر 2019 م
حملة لرفع القمامة والإشغالات من نفق العشرين ومستشفى الصدر بالعمرانية العليمي: مقترح معاقبة الأسر على إهمال الطفل غير مفيد ودراسة الأسباب الأهم تعرف على أهداف وحدة المسئولية المجتمعية للشركات أخبار ماسبيرو.. النيل الدولية تغطي منتدى أفريقيا ٢٠١٩ صحة قنا: تطعيم جميع تلاميذ المدارس ضد الالتهاب السحائي الحجر الزراعي: تكويد المزارع يساعد على نفاذ صادرات مصر إلى أسواق جديدة استعجال التحريات التكميلية بمصرع طفلين صدمتهما سيارة مسرعة بالأزبكية السياحة توضح أسباب الاهتمام بتدريب العاملين بالقطاع توقعات بتحسن حركة البيع بالسوق العقاري محافظ قنا يعلن نتائج الموجة لـ 14 لحملة الإزالات بقرى المحافظة اليوم.. استكمال التحقيق مع متهمي شبكة الجنس السادي بالتجمع بسبب نهائي أفريقيا.. جمال محمد علي يلحق غدا ببعثة منتخب الشباب في تونس هاندا أرتشيل تثير إعجاب جمهورها بعمل إنساني استقرار عائد أذون الخزانة أجل 182 و364 يوما غدا.. فصل التيار الكهربائي عن 4 مناطق بمدينة قنا غانا وجنوب أفريقيا.. من ينتزع بطاقة التأهل لأولمبياد طوكيو تجديد حبس مسجل خطر أشعل النيران في منزل شقيقته بسبب الميراث بأبو النمرس "المحافظين" يسأل وزيرة البيئة عن أسباب فشل المكاتب الفنية في جمع القمامة فيفي عبده تنعى شقيقتها: إنا لله وإنا إليه راجعون



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"المجالس التصديرية" تعلن مشاركتها في المعرض الدولي للاستثمار

السبت 19/أكتوبر/2019 - 01:16 م
 مها صالح المدير مها صالح المدير التنفيذي للمجلس التصديري للصناعات الهندسية عماد ابو جبل
 
أعلنت مها صالح المدير التنفيذي للمجلس التصديري للصناعات الهندسية، مشاركة المجالس التصديرية في المعرض الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية «بيزنكس 2019».

وقالت مها صالح إن معرض بيزنكس يعتبر منصة مهمة لجميع مقدمي الخدمات الصناعية أو الاستثمارية أو التصديرية، كما يقدم أفكار تسويقية جديدة مثل «الفرنشايز»، ولذلك قررنا المشاركة كمجالس تصديرية من خلال مجالسنا المختلفة مثل "الأثاث، المفروشات، الهندسية، الغزل والمنسوجات، والغذائية،والملابس الجاهزة والكيماوية".

وأوضحت أن «بيزنكس 2019» يوفر مساحة خاصة بـ"بيزنكس أكسبورت زون"، لعرض كل المنتجات المصرية التي تصنع بجودة عالية، وتستطيع أن تنافس في الأسواق العالمية ويجري تصديرها، مشيرة إلى أن حجم الصادرات غير البترولية لمصر حتى الآن هو 28 مليار دولار ونأمل أن يكون هناك زيادة ملحوظة خلال العامين القادمين.

وأشارت إلى أن المعرض يقدم خدمات جديدة منها الـ"ماتش ميكنج" والـ"بي تو بي"، وهذا يوفر للعارضين أو المصنعين المصدرين، اللقاء مع المستثمرين أو المشترين الأجانب من دول مختلفة بالأخص الدول الأفريقية والعربية لأنها الأسواق المستهدف التوسع فيها من الصادرات الغير بترولية المصرية، وتكون بأسعار رمزية لـ "الماتش ميكنج"، وهو ما يساعد المجالس التصديرية في إيجاد "البايرز" أو " بعثات المستوردين " المناسبة لمنظم المعرض، لإيجاد أسماء "الهايبر ماركت" الممكن استهدافهم في هذه الأسواق لتتم دعوتهم على هامش المعرض.

وأكدت مها صالح أن التسويق الإلكترونى يعد أحد أهم الأدوات المهمة التي يجب توعية الشركات المصرية بها، لكي يكون هناك منصة إلكترونية يستطيع المستوردين أن يتعرفوا على المنتجات المصرية من خلالها، ولكن هذا لا يغنينا عن المقابلات التي تحدث خلال مثل هذه الفعاليات، فالتسويق هو خطوة مكملة للمقابلات لا يمكن أن تستبدل.

وأشارت إلى أن المجالس التصديرية تشارك في معارض دولية متعددة خارج مصر يكون الهدف منها التسويق للمنتجات المصرية، وبالنسبة للصناعات الهندسية، سنقوم بالمشاركة في الكثير من المعارض الدولية بالصين ودبي خلال الفترة المقبلة، موضحة أنهم مهتمون بالبعثات التجارية خاصة بعثات الدول الأفريقية، وهناك بعثات المشترين التي يضمها «بيزنكس»، لذلك يعلن عن وجود مشتريين أجانب بالمعرض.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات