X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 م
رئيس "اتحاد الطائرة" يكشف تفاصيل تنظيم التصفيات الأوليمبية بالقاهرة "سعفان" يبحث مع "العمل الدولية" تطوير الدعم الفني للحكومة محافظ المنيا: برنامج "تعزيز المواطنة" يهدف إلى نشر الوعي الثقافي بنك مصر يتعاقد على رعاية الاتحاد المصري للتنس لكأس ديفيز وفعاليات موسم 2019/2020 ليندلوف يفوز بالكرة الذهبية في السويد للمرة الثانية على التوالي الأمن العام يضبط 19 قطعة سلاح و53 هاربا من أحكام إصابة جوميز لاعب ليفربول في الوجه بعد شجاره مع سترلينج (صور) وفود سياحية من 7 دول تزور المناطق الأثرية في المنيا (صور) حملات موسعة لرفع الإشغالات بأحياء بولاق الدكرور وجنوب والهرم والعمرانية "غزل المحلة" للنواب: "لا نية لبيع أية أصول للشركة" الحكومة تضع خطة للتصدي للمواقف العشوائية وتطوير الرسمية لتعظيم الموارد "أورام قنا" يجري 10 عمليات جديدة للقضاء على قوائم الانتظار (صور) "السياحة" تنتهي من توثيق عقود عمل الشركات بالعمرة.. الخميس السيطرة على حريق بـ5 أفدنة مزروعة بالقصب في المنيا "البيئة": لدينا قاعدة بيانات لرصد نوعية وجودة المياه الساحلية تفاصيل خناقة نجمي ليفربول ومانشستر سيتي في معسكر منتخب إنجلترا جوندوجان يختار أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم الصيد يجني 63 مليون جنيه من عقد شراكة مع أحد البنوك عمود كهرباء آيل للسقوط يهدد حياة تلاميذ معهد الجميزة بالغربية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الواقعة التي تسببت في مقتل شهيد الشهامة بالمنوفية (فيديو)

الأحد 13/أكتوبر/2019 - 08:23 م
محمد مدرة
 
حصلت "فيتو" على نسخة من الفيديو الذي تسبب في مقتل محمود البنا "شهيد الشهامة" بمركز تلا في محافظة المنوفية، الخميس الماضي على يد 3 شباب، بعد أن تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ويظهر في الفيديو أحد المتهمين الثلاثة بقتل "محمد" وهو يوقف فتاة ويعتدي عليها بالشارع رافضًا أي تدخل من الشباب الموجودين بترك الفتاة، الأمر الذي اضطر محمود عقب علمه بالواقعة أن يكتب على حالته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مش رجولة إنك تعاكس بنت، وعقب ذلك ترصد له المتهمون واعتدوا عليه بآلة حادة "مطواة" أحدثت طعنات نافذة بجسده، لقي على إثرها مصرعه، ولم تفلح محاولات الأطباء في إسعافه.

وكانت شرطة تلا قد ألقت القبض على المتهمين الثلاثة "م. ا. ر"، طالب بكلية التجارة جامعة السادات، و"ا. م. ع"، طالب في الثانوي التجاري، و"م. ا" وشهرته "حماصة"، طالب في الثانوي الزراعي، وذلك بعد قتلهم لمحمود البنا، وفرارهم عقب ذلك.

محافظ المنوفية لوالدة "شهيد الشهامة": لو حق ابنك مجاش هقعد في بيتي (فيديو)

وكان اللواء محمد ناجي، مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عمارة، مدير المباحث الجنائية بالمنوفية، باستقبال مستشفى تلا المركزي "م. ع. ا" طالب بالصف الثاني الثانوي، جثة هامدة إثر طعنات نافذة بالبطن والصدر.

وبتشكيل فريق من إدارة البحث الجنائي تم ضبط المتهمين بارتكاب الواقعة، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات