X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 15 نوفمبر 2019 م
سقوط التركيبة المقامة على قبر عثمان بك أبو سيف حاكم جرجا الأثرية استعجال التحريات التكميلية في واقعة مقتل عامل على يد صديقه بسبب الهيروين مسلسل عروس بيروت الحلقة 33.. شاهد الحلقة كاملة (فيديو) نقيب المحامين يعلن إرسال تعديلات قانون الإدارات القانونية لمجلس النواب تحرير 183 مخالفة مرورية والتحفظ على 144 كرسيا بأكتوبر كريم العراقي: هدفنا الفوز في جميع مباريات البطولة "التوابيت الخشبية بمصر القديمة" ورشة عمل بمتحف الآثار بمكتبة الإسكندرية جان يامان يكشف مواصفات فتاة أحلامه ويرد على انتقادات إعلانه الإسرائيلي مرافق الجيزة: تتحفظ على 670 كرسيا و358 إعلانا بدون ترخيص إنجلترا تسحق الجبل الأسود 7-0 وتصعد ليورو 2020 رونالدو يقود البرتغال للفوز على ليتوانيا في تصفيات أمم أوروبا 2020 غريب يكافئ لاعبيه براحة سلبية من التدريبات غدا بنك قناة السويس ينظم ندوة للعاملين للتوعية الغذائية والصحية لمرض السكر مدافع المنتخب الأوليمبي: اللاعب الجيد يؤدي بأي طريقة يريدها المدرب تود فيليبس يكشف تفاصيل المشهد المحذوف من فيلم "Joker" الخليجية الكندية للاستثمار تتصدر الأسهم الهابطة بالبورصة "الطيران المدني" تبدأ فرض رسوم على الركاب المغادرين بالمطارات الأوقاف: ترجمة خطبة الجمعة "الإسلام عمل وسلوك" إلى 18 لغة موعد عرض مسلسل ممالك النار | التفاصيل الكاملة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ المنوفية لوالدة "شهيد الشهامة": لو حق ابنك مجاش هقعد في بيتي (فيديو)

السبت 12/أكتوبر/2019 - 05:25 ص
محمد مدرة
 
قدم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، واجب العزاء لأسرة الشهيد محمود البنا "شهيد الشهامة" بمنزلهم بمدينة تلا، وقال المحافظ لوالدة الشهيد: إحنا في دولة قانون "ولو حق ابنك مجاش أروح أقعد في بيتي أحسن".

كما قبّل اللواء عيد عباس يد والدة الشهيد، مقدما لها العزاء بعد ساعات من دفن جثمان الشهيد بمقابر الأسرة بعد أن لقي مقتله، غدرا، على يد 3 شباب لاعتراضه ودفاعه عن فتاة قاموا بمعاكستها في الشارع الأمر الذي أثار حفيظتهم وترصدوا له وقاموا بقتله.

وكانت نيابة تلا بمحافظة المنوفية، حبس المتهمين الثلاثة بقتل محمود البنا "شهيد الشهامة" 4 أيام على ذمة القضية بعد تحقيقات أجرتها النيابة مساء أمس الجمعة.

وكانت شرطة تلا ألقت القبض على المتهمين الثلاثة "م.ا.ر" طالب بكلية التجارة جامعة السادات، و"ا.م.ع" طالب في الثانوي التجاري، و"م.ا" وشهرته "حماصة" طالب في الثانوي الزراعي، وذلك بعد قتلهم لمحمود البنا وفرارهم عقب ذلك.

وكان الآلاف من أبناء مدينة تلا شيعوا جثمان الشهيد محمود البنا إلى مثواه الأخير وعقب ذلك نظموا مسيرات مطالبة بالقصاص من قتلة محمود وعلى رأسهم "راجح" المتهم الرئيسى في القضية، وقاموا بتدشين هاشتاج "راجح قاتل" وتصدر محركات البحث على مواقع التواصل الإجتماعى.

محافظ المنوفية يقبل يد والدة «شهيد الشهامة»

وكان اللواء محمد ناجي، مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عمارة، مدير المباحث الجنائية بالمنوفية، باستقبال مستشفى تلا المركزي "م. ع. ا" طالب بالصف الثاني الثانوي، جثة هامدة إثر طعنات نافذة بالبطن والصدر.

وبتشكيل فريق من إدارة البحث الجنائي تم ضبط المتهمين بارتكاب الواقعة، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات