X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 13 أكتوبر 2019 م
٦ خطوات للحفاظ على البطاقة التموينية من التلف.. تعرف عليها انطلاق فعاليات أول مهرجان لعسل النحل في مصر.. الأربعاء ألمانيا بـ10 لاعبين تفوز على إستونيا 0/3 بتصفيات يورو 2020 رسلان يتابع اختبار تأمين أغطية البالوعات ضد السرقة شوقي غريب عن الاستعانة بمعد نفسي للمنتخب الأوليمبي: "بلعب في الوقت الضايع" ميناء غرب بورسعيد يستقبل ٥٨٦٠ طن رخام شوقي غريب يشيد بتجربة جنوب أفريقيا رغم تراجع الأداء مسلسل جمان الحلقة 29 | مسلسل جمان الحلقة الأخيرة يثير اهتمام الجمهور مسلسل جمان ح ٣٠ | مسلسل جمان الحلقة الأخيرة كاملة (فيديو) مسلسل جمان الاخيره | جمان ٣٠ كاملة (فيديو) إصابة الخلفية تهدد مشاركة محمد صادق في أمم أفريقيا الأوليمبية ضبط مرتكبي واقعة اختطاف طفل وطلب فدية من أسرته بالإسماعيلية سبب ظهور كلب في برنامج "ماما دوت أم" (فيديو) عروس بيروت ٣١ | عدد حلقات مسلسل عروس بيروت اوقات عرض مسلسل عروس بيروت | ممثلين عروس بيروت نجحوا في جذب المشاهدين مسلسل عروس بيروت حلقة 31 | مواعيد مسلسل عروس بيروت عروس بيروت ٣١ | ممثلين عروس بيروت في الحلقة 31 (فيديو) مهمة مزدوجة.. جهاز منتخب الصالات يتولى قيادة "الشاطئية" "لقاء المترو والشارع" مع سيد أنور وأحمد شوقي في ساقية الصاوي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

لقطة من تطبيق Apple Alarms تشير إلى تطبيق "Sleep" القادم

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 03:25 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية منة يحيي
 
ظهرت اليوم تلميحات أن "المنبه" في أجهزة أبل القادمة سيكون مميز، حيث صدرت لقطة شاشة في متجر تطبيقات Apple Watch، وهي خاصة بتطبيق Alarms، وهناك إشعار يذكر تطبيقًا لم يُطلق يسمى Sleep.

ومن المحتمل أن يكون اسم التطبيق المستخدم لعرض بيانات السكون منApple Watch.

أبل تعد بإصلاح أعطال آي فون 6 إس مجانًا

ويقول النص الموجود في لقطة الشاشة "عيّن وقت نومك واستيقظ في تطبيق Sleep"، ومن المفترض أن تتيح الميزة الجديدة لـ Apple Watch تنبيه المستخدم في دورة نوم مثالية تؤدي إلى وقت الاستيقاظ المفضل لدى المستخدم.

وهناك احتمال قوي بعدم ظهور دعم النوم الأصلي يصل عبر تحديث watchOS، مع افتراض أن واحدًا أو اثنين من أحدث الأجيال من Apple Watch سيدعم هذه الميزة على الإطلاق، ولا يتساءل المستخدم كيف سيؤثر تتبع النوم على عمر بطارية Apple Watch خاصة عندما يعتاد المستخدمون على شحن ساعاتهم في الليل قبل النوم.

وظهرت شائعات سابقة بأن أبل ستضيف أخيرًا تتبع السكون إلى Apple Watch جديدة ومع إصدار Series 5 Apple Watch، لا توجد حتى الآن كلمة رسمية حول دعم تتبع السكون.

وزعم تقرير من 9to5Mac الشهر الماضي أن تتبع النوم سيصل باسم "تتبع الوقت في السرير" والذي يمكنه "تتبع نوعية نوم المستخدم باستخدام مجساته ومدخلاته المتعددة، بما في ذلك حركة الشخص ومعدل ضربات القلب والضوضاء، ويمكن بعد ذلك تحليل المعلومات ومراجعتها إما عن طريق تطبيق Health أو تطبيق Sleep غير المنشور.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات