رئيس التحرير
عصام كامل

الأمن يكشف: حادث السطو المسلح على لاعب الإسماعيلى "مفبرك"

اللواء محمد عيد مدير
اللواء محمد عيد مدير أمن الإسماعيلية

أكد اللواء محمد عيد، مدير أمن الإسماعيلية، أن محمود محمد حمد حسن، لاعب فريق كرة القدم بالنادي الإسماعيلي، لم يتعرض لحادث سطو مسلح كما ادعي بعد تلقيه عدة طعنات نافذة، ولكنه شارك في مشاجرة أسفرت عن تعرضه للحادث.


وأضاف مدير أمن الإسماعيلية إلى أن مركز شرطة القنطرة غرب تلقى بلاغًا من أحمد سعيد كمال محمد 20 عاما مزارع مقيم بأبوخليفة دائرة المركز بتعدى كل من المذكورين عليه بالضرب لخلافات سابقة، وهما محمد حمد حسن عيد 20 عاما لاعب الإسماعيلى ومقيم بدائرة المركز، وشقيقه محمود 22 عاما لاعب كرة قدم بالنادي الإسماعيلى مقيم بذات العنوان، وأسفرت الواقعة عن إصابة المُبلغ بجرح قطعى بالرأس وآخر باليد اليمنى، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 34 أحوال المركز.

وفى وقت لاحق تبلغ من بعض الأهالى بناحية أبوخليفة بقيام بعض الأشخاص من المقيمين بدائرة المركز، باستدراج واحتجاز أحمد محمود إسماعيل 18 عاما طالب مقيم بأبوخليفة، بناحية محل إقامتهم.

وانتقل على الفور ضباط وحدة مباحث المركز بالاشتراك مع السيد رئيس نقطة شرطة أبوخليفة إلى محل البلاغ وتبين من الفحص والتحريات المبدئية حول الواقعة أن وراء ارتكابها المشكو في حقهما وشقيقيهما عماد 29 عاما سائق، حسن 16 عاما طالب، وأضافت بارتباط المُبلغ والمشكو في حقهم بعلاقة صداقة.

وباستهداف محل إقامة المشكو في حقهم، تم ضبطهم عدا المشكو في حقه الثانى، وبرفقتهم المجنى عليه الذي تبين إصابته بجرح قطعى بالإصبع الوسطى باليد اليسرى وتم نقله لمستشفى القنطرة غرب المركزى وتقرر خروجه عقب تلقيه العلاج اللازم.

وبمواجهة المتهمين بما أورده البلاغ وأسفرت عنه التحريات اعترفوا بارتكابهم الواقعة على نحو ما أوردته التحريات واتهموهم بالتعدى على شقيقهم الهارب وسرقة مبلغ مالى من داخل سيارته، تم التحفظ على المتهمين، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 2849 لسنة 2013 جنح المركز وجارٍ العرض على النيابة.
الجريدة الرسمية