X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 13 أكتوبر 2019 م
الإسماعيلي 99 يسحق الزمالك برباعية في حضور يسيتش نتائج الجولة الخامسة لدوري الجمهورية للشباب مواليد 99 عائد أذون الخزانة أجل 91 و273 يوما يسجلان استقرارا نقيب محامي المنوفية يعلن انضمامه لهيئة الدفاع عن محمود البنا رئيس قطاع المتاحف يتفقد تجهيزات المتحف الآتوني بالمنيا التموين: توفير السلع الغذائية واللحوم والأسماك بتخفيض 20% إحالة صاحب مخزن بدار السلام للمحاكمة لحيازته 18 طن سكر مجهول المصدر مدرب الزمالك: عودة مصطفى فتحي مكسب للفريق "فودة" يودع عددا من السفراء بعد حضورهم ملتقى سانت كاترين (صور) استعدادات "قوى عاملة الدقهلية" لتنظيم ملتقى توظيف للشباب الأوقاف تستدعي 3 مديريات لإنهاء ملف التسويات.. غدا سيراميكا ٢٠٠٣ يواصل تصدر تصفيات القطاعات بثلاثية في البطل الأوليمبي المنتخب الوطني يختتم تدريباته لمواجهة بتسوانا وديا (صور) التصريح بدفن جثة طفل لقي مصرعه في مشاجرة بعين شمس البورصة المصرية.. العامة للصوامع والتخزين تتصدر الأسهم الصاعدة أكاديمية مصر للطيران تعقد دورة "معلمي أمن الطيران" لاعب إنبي يحرز أسرع هدف في مرمى بيراميدز بدوري الجمهورية للناشئين أحكام بالسجن من 7 سنوات للمؤبد ضد "مانجة وزكروتا" بالشرقية المنتخب الأوليمبي يتقدم بهدف أمام جنوب أفريقيا في الشوط الأول



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

على متنها رائد الفضاء الإماراتي.. تعطل مكيف الهواء بمحطة الفضاء الدولية

الخميس 26/سبتمبر/2019 - 12:32 ص
 
أبلغ رائد الفضاء الروسي ألكسندر سكفورتسوف، أمس الأربعاء، متخصصين في مركز مراقبة الروسي عن فشل نظام تكييف الهواء على متن المحطة الفضائية الدولية.

وقال ألكسندر سكفورتسوف للمركز حيث تقوم وكالة ناسا ببث المكالمات مع طاقم محطة الفضاء الدولية مع متخصصين على الأرض: "هناك رسالة حول توقف عمل مكيف الهواء على متن المركبة".

ويشار إلى أن هناك نظامين لتكيف الهواء على متن المركبة.

ويأتي هذا الإعلان بعد أن التحمت المركبة "سويوز إم إس 15" بنجاح مع محطة الفضاء الدولية، مساء الأربعاء، والتي تضم ضمن طاقمها رائد الفضاء الإماراتي هزاع المنصوري، ورائدي الفضاء الروسي أوليج سكريبوتشكا والأمريكية جيسيكا مير إلى المحطة الدولية.

ويجري المنصوري 16 تجربة علمية بالتعاون مع وكالات فضاء عالمية، وذلك ضمن برنامج "الإمارات لرواد الفضاء"، الذي يشرف عليه مركز محمد بن راشد للفضاء، أول برنامج في المنطقة العربية يعمل على إعداد كوادر وطنية تُشارك في رحلات الفضاء، وتساعد في تحسين حياة البشر على سطح الأرض.

وهزاع المنصوري (36 عاما)، حاصــل علــى بكالوريــوس فــي علــوم الطيـران مـن كليــة خليفــة بــن زايــد الجويــة، وضابط طيار عسكري، لديه خبرة تزيد على 14عامًا في الطيران الحربي.

وتدرب رائدا الفضاء الإماراتيان، هزاع المنصوري وسلطان النيادي، منذ نحو عام، في مركز يوري جاجارين بمدينة النجوم في العاصمة الروسية موسكو.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات