X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أكتوبر 2019 م
مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الجمعة محافظ قنا: تشكيل فرق لرصد الكلاب الضالة بشوارع وقرى المحافظة 1.5 مليار جنيه خسائر البورصة خلال تعاملات الأسبوع "المغازي": استحالة تطبيق قانون التصالح على مخالفات البناء قبل إعلان الأحوزة العمرانية ضبط 63 كيلو حشيش وبانجو بحوزة 302 متهم بالمحافظات ضبط 26 من ممارسي البلطجة وإعادة 9 سيارات مبلغ بسرقتهم بالمحافظات سطو مسلح على شيخ خفراء لسرقة سلاحه ودراجته النارية بالدقهلية 5 معلومات عن كلية طب القوات المسلحة تزامنا مع تخرج الدفعة الأولى (صوت) عبد الرازق زنط: تعنت وزارة التضامن وراء تأخر ضم العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات خالد الصاوي: "أردت الإقلاع عن التدخين فأشعلت سيجارة" الأنبا تكلا يفتتح العام الجديد بالدراسات اللاهوتية (صور) تجديد حبس عصابة سرقة المساكن في إمبابة مطار القاهرة يستقبل 15 مرحلا من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامة محافظ الغربية يشهد احتفالية الأوقاف بالليلة الختامية لمولد السيد البدوي الأهلي راحة من التدريبات اليوم ويستأنف تدريباته السبت مباحث الضرائب تضبط 158 قضية متنوعة خلال 24 ساعة أبرزهم عماد أديب وجمال عنايت.. «الصحفيين» تستدعي 10 أعضاء للتأديب «الخطيب» يخضع لعملية «حقن» بالظهر.. و«فرهود» يكشف الحالة الطبية لرئيس الأهلي مسلسل عروس بيروت حلقة اليوم.. مسلسل عروس بيروت الحلقة 34 كاملة (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تحذير متكرر!

الجمعة 20/سبتمبر/2019 - 01:35 م
 
لا يوجد حكم في العالم لا توجد له معارضة.. ولا توجد معارضة في العالم لا تطمح في الوصول إلى الحكم بعد أبعاد من يحكمون عن مواقعهم.. لذلك لا ألوم من يسعون للوصول إلى الحكم ولا أعتبر ذلك نقيصة لهم أو جريمة يرتكبونها ما داموا ملتزمين بالقانون وهم يعارضون، وأيضًا وهم يسعون للوصول إلى الحكم عبر صناديق الانتخابات..

ولكننى أحذر فقط من أمر خطير أرجو أن يتنبه الجميع إليه، وهو أن الإخوان انتقلوا الآن من مرحلة التربص إلى مرحلة التحرك للإمساك بالسلطة التي يتوقعون أن تسقط في حجر جماعتهم الآن، على غرار ما حدث بعد تنحى "مبارك".

لذلك علينا جميعا مؤيدين ومعارضين ألا نمكنهم من تحقيق مآربهم الخبيث.. فهم ليسوا -كما خدعوا بَعضنَا- من القوى السياسية في المجتمع، وليسوا بتيار فيه يجب إدماجهم وإشراكهم في العملية السياسية.

هذا تحذير متكرر لى أردده قولا وكتابة منذ وقت مضى وقبل التطورات الأخيرة التي شهدتها البلاد، والمتمثلة في غزوة الفيديوهات الأخيرة إلى افتتحها مقاول فار، واشترك فيها ناشط قديم له تاريخ قصصى كبير، وناشط غريب لجأ أيضا للخارج، فضلا عن شخصيات مزورة أخرى.

مصلحتنا جميعا ومصلحة الوطن قبلنا تدعونا إلى التنبه والحذر، وبالتالى مراجعة أمور ومواقف كثيرة حتى لا نفاجأ باستيلاء الإخوان مجددا على الحكم ووقوعها تحت سيطرة فاشية دينية لن ترحم أحدا، حتى من سوف يساعدونها في الوصول إلى الحكم، سواء عن جهل وغفلة أو عن عمد. 

انتبهوا يا سادة وأفيقوا قبل أن يغرقكم طوفان هذه الفاشية الدينية.

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات