X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 23 سبتمبر 2019 م
بيتر دينكليدج يفوز بجائزة أفضل ممثل مساعد بمسلسل درامي في حفل الإيمي "Last Week Tonight with John Oliver" يفوز بجائزة أفضل برنامج حواري بحفل الإيمي جوليا جارنر تحصد جائزة أفضل ممثلة مساعدة بمسلسل درامي في حفل الإيمي النيابة تستمع لأقوال أهل طفل عثر على جثته بنيل العياط مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الإثنين مسلسل "Chernobyl" يفوز بجائزة أفضل مسلسل محدود في حفل الإيمي الشرقية للدخان تعقد جمعيتها العمومية.. 30 سبتمبر جاريل جيروم يفوز بجائزة أفضل ممثل عن مسلسل محدود في حفل الإيمي بين ويشاو يفوز بجائزة أفضل ممثل مساعد لمسلسل محدود في حفل الإيمي هبة الزياد تستعد لتقديم برنامج عن المرأة على شاشة "المحور" حبس شخصين لإدارتهما أكاديمية وهمية بدمياط تمنح الدارسين شهادات مزورة "فوبي والر بريدج" تقتنص جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل كوميدي بحفل الإيمي أليكس بروستين تفوز بجائزة أفضل ممثلة مساعدة في حفل الإيمي هل تنجح خطط مستثمري الصعيد في لفت انتباه الحكومة لقضاياهم؟ توني شلهوب يقتنص جائزة أفضل ممثل مساعد بمسلسل كوميدي بحفل الإيمي ٥ معلومات عن برنامج تحليل المعلومات التجارية للمصدرين.. تعرف عليها "أمن بدر" يوضح مداخل ومخارج المدينة بعد غلق المدخل الرئيسي إيمي آدامز وكريستين بيل تختاران الأسود الساحر في حفل الإيمي (صور) «بيطري الغربية» تنفذ حملة القضاء على الكلاب الضالة (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

صور العمال المصريين المحتجزين في ليبيا

الثلاثاء 20/أغسطس/2019 - 12:38 ص
جمال علم الدين
 
حصلت "فيتو" على صور العمال المصريين أبناء محافظة المنيا المحتجزين من قبل عناصر مجهولة بمدخل مدينة بني غازي في ليبيا.

وكان أهالي المحتجزين أكدوا في استغاثتهم، أن واقعة احتجاز زويهم تمت قبل 18 يوما، وبعضهم نجح في التواصل مع ذويهم من العاملين في ليبيا عبر وسطاء، لإبلاغ أسرهم بأنهم محتجزين دون معرفة سبب ذلك.

وأشاروا إلى أن الشباب المحتجزين بينهم 5 أبناء عمومة وهم محمد حسن على كامل، بدري حسن على كامل "أشقاء"، جمال عبد الناصر على كامل، محمد قاعود أبو العزايم مازن، وليد منتصر على كامل، وجميعهم من قرية ساقية داقوف، والسادس محمود وحيد فتحي، من قرية العكايشة بمركز سمالوط.

وتابعوا: "تواصلنا مع أقاربنا بليبيا أكدوا لنا أنه تم توقيفهم أمام بوابة تسمى "طارق بن زياد" في مدينة بني غازي بشرق ليبيا، بدون أي أسباب.

الهروب من الفقر إلى الموت.. قصة وفاة ابن المنيا عطشا في صحراء ليبيا.. والد الضحية: نجلي سافر دون علم الأسرة.. 14 شهرا لم نسمع صوت عبد الله.. والشمس «افترست» جثة ولدي

وناشد ذوي المحتجزين وزارة الخارجية والأجهزة التنفيذية في محافظة المنيا بالتدخل لسرعة الإفراج عنهم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات