X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 20 أكتوبر 2019 م
ضحك ولعب في تدريب حراس المرمى لبيراميدز استعدادا للإنتاج "صور" مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأحد بهاء الدين شعبان: من يزعم أن اليسار جزء من الماضي مخطئ جمال طلعت: نفذنا أكثر من 8.5 مليون وحدة سكنية في المدن الجديدة نداء شرارة: مشاركتي في مهرجان الموسيقى شرف كبير لي أخبار ماسبيرو.. محمد سلماوي في نجوم على لايف.. غدا ضبط ٦ مراكز لعلاج الإدمان بدون ترخيص في أبو النمرس إقبال كبير من شركات أجنبية وعربية على تخصيص الأراضي بالأمر المباشر "تجارية القاهرة": 10% انخفاضا في أسعار لعب الأطفال منتخب الشباب يدخل معسكرا مفتوحا استعدادا للتصفيات الأفريقية "الأعلى للجامعات" يقر نظاما جديدا لتعيين المعيدين والمدرسين المساعدين (صوت) ضبط 14 طن حلوى بمصنع مجهول المصدر بالشرقية اليوم.. الحكم في دعوى إلغاء نجاح طالب كويتي لرسوبه في ٦ مواد "إرادة جيل" يسلم شهادات تقدير لـ٥٠ شابا وفتاة بختام دورة الوعي السياسي مقتل شاب على يد عاطل في مشاجرة بينهما بكفر الزيات تعرف على لائحة ونظام دوري القسم الثاني موسم 2019 - 2020 محمد الشرنوبي بين "نصيبي وقسمتك" و"مهرجان الموسيقى العربية" "الدستورية" تحتفل بمرور ٥٠ عاما على إنشاء القضاء الدستوري لليوم الثاني الزمالك راحة من التدريبات اليوم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تحديث خرائط جوجل يضيف ميزات للرحلات وحجوزات السفر

الجمعة 09/أغسطس/2019 - 03:56 ص
منة يحيي
 
أعلنت شركة جوجل عن مجموعة من الميزات الجديدة بتطبيق الخرائط Maps في الأسابيع المقبلة، وبعضها ميزات تطبيق Trips، لكن سيتم تنفيذها على خرائط جوجل بأشكال مختلفة.

وعلى سبيل المثال، بمجرد أن يصل التحديث إلى الهاتف، سيتمكن المستخدم من استخدام خرائط جوجل لمشاهدة جميع رحلات الطيران والفنادق في مكان واحد.

وللاستفادة من الميزة الجديدة، يجب على المستخدم النقر على الخطوط الرمادية الثلاثة في الزاوية العلوية اليسرى، ثم النقر فوق "الأماكن الخاصة بك"، ثم اضغط على علامة التبويب"الحجوزات"، لرؤية قائمة بالرحلات المخطط لها.

تقرير جديد يكشف: خرائط جوجل تتضمن ملايين الشركات المزيفة

وبمجرد تحديد الرحلة، سيتمكن المستخدم من رؤية جميع المعلومات المتعلقة بحجوزات الطيران والفنادق، والتي ستكون متاحة حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت.
وتتوفر الميزة الجديدة على أجهزة الأندرويد وiOS في الأسابيع القادمة.

وتسمى الميزة الجديدة المضافة إلى خرائط جوجل Live View، وهي ميزة تجريبية تتيح استخدام الواقع المعزز AR لمعرفة طريقة المشي، وستظهر الأسهم والاتجاهات الموضوعة في العالم الحقيقي على الشاشة، مما يرشد المستخدم إلى وجهته النهائية.

ويكون العرض المباشر متاحًا في النسخة التجريبية على أجهزة الأندرويد وiOS التي تدعم ARCore وARKit بدءًا من الأسبوع الجاري.

وتعمل نسخة محسنة من Timeline على الوصول إلى خرائط جوجل في الأسابيع المقبلة، مما يتيح رؤية جميع الأماكن التي ذهب إليها المستخدم في بلد أو مدينة، ويجب على المستخدم تشغيل إعداد سجل المواقع حتى تتمكن من استخدام الجدول الزمني.

ويمكن حتى تصدير الأماكن التي أعجب بها المستخدم أكثر إلى قائمة، وتقديم ملاحظات حول ما يحب ومشاركة القائمة مع الأصدقاء، وتتوفر ميزة Timeline المحدثة على أجهزة الأندرويد فقط.
تحديث خرائط جوجل يضيف ميزات للرحلات وحجوزات السفر

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات