X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 سبتمبر 2019 م
سر غياب الأحزاب اليسارية والناصرية من الساحة السياسية والاستحقاقات الدستورية اتحاد الغرف التجارية ينظم اليوم منتدى الأعمال المصري الصيني ١٠ معلومات عن محمية الزرانيق بالعريش.. تعرف عليها "قومي المرأة" بقنا ومطرانية دشنا ينظمان ندوة عن "سرطان الثدي وختان الإناث" (فيديو) منطقة القاهرة تجري قرعة القسم الثالث ظهر اليوم انتشال جثة موظف غرق في المياه أثناء غسيل "توك توك" بالشرقية (فيديو) نقيب بقالي الأقصر: المواطنون يرفضون شراء أرز التموين لارتفاع سعره عن السوق اليوم.. نظر استشكال استمرار وقف استيراد القمح الروسي المصاب بالإرجوت غرفة القاهرة تبدأ اليوم توزيع 1000 شنطة مدرسية على الأسر الأكثر احتياجا عضو بـ"محلية البرلمان" يطالب بتحديد مصير التكاتك بعد استبدالها بـ"ميني فان" الأهلي 2004 يواجه طنطا اليوم في دوري الجمهورية 10 معلومات عن منظومة الصناعات الغذائية في مصر.. تعرف عليها أرقام كارثية لريـال مدريد بعد خسارته من باريس سان جيرمان برلمانية: تغيير المناهج وإيجاد فرص عمل حافز لجذب الطلاب للكليات العملية ضبط 92 متهما والتحفظ على 210 كراسي في حملة بشارع مستشفى الصدر بالعمرانية تعرف فائدة الأوعية الادخارية في البنك الأهلي المصري حبس المتهمين بخطف نجل مقاول في الهرم 4 أيام أحمد جمعة يواصل تأهيله استعدادا لحرس الحدود (صور) وزير الطيران: إعادة هيكلة مصر للطيران تساهم في تحسين الخدمات وتحقق أرباح مضاعفة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

" تيك توك" تطلق فيديو الخير لدعم ضعاف السمع والنطق في مصر

الأربعاء 07/أغسطس/2019 - 08:11 م
تيك توك تيك توك رضا علي
 
أطلقت تيك توك، المنصة العالمية الرائدة لمقاطع الفيديو القصيرة على الهواتف المحمولة، مؤخرًا مبادرتين جديدتين لتحقيق تأثير إيجابي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

المبادرة الأولى هي مبادرة "لأن سلامتك تهمنا" #TikTokCares التي تم الإعلان عنها مؤخرًا وشهدت مشاركة نخبة مبدعي المحتوى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتهدف المبادرة إلى تثقيف الناس حول الاحتياطات الواجب اتخاذها أثناء فصل الصيف الذي يتسم بالحرارة الشديدة في المنطقة العربية.

أما المبادرة الثانية التي سيتم إطلاقها غدا الخميس 8 أغسطس وتستمر طوال عطلة عيد الأضحى فهي تأتي تحت عنوان "تحدي فيديو الخير" #CreateForGood. وتستهدف هذه المبادرة التي يقودها مشاهير ومؤثرون إقليميون تعزيز وعي المجتمع حول أولئك الذين يعانون من ضعف السمع أو النطق.

مالكة تيك توك تطلق هاتفا ذكيا 

وتسعى منصة تيك توك إلى إحداث تأثير إيجابي في المجتمع بالاستفادة من قوة تأثير وإبداعات قاعدة مستخدميها الواسعة والنشطة التي تنتج مقاطع فيديو بشكل دائم ومستمر في المنطقة.

الحفاظ على السلامة خلال الصيف مع مبادرة لأن سلامتك تهمنا #TikTokCares:

وفي كل صيف تقع العديد من الحوادث المؤسفة التي يمكن تجنبها، ومن هنا جاءت مبادرة لأن سلامتك تهمنا #TikTokCares التي تم إطلاقها مؤخرًا لمواجهة هذا التحدي عبر زيادة الوعي بالإجراءات الاحترازية التي يجب على الناس اتخاذها لضمان السلامة خلال فصل الصيف.

دعت مبادرة "لأن سلامتك تهمنا" #TikTokCares نخبة مبدعي المحتوى المرئي لإنتاج مقاطع فيديو تتضمن نصائح حول فصل الصيف لتذكير مستخدمي منصة تيك توك بتوخي الحذر خلال أشهر الصيف الحارقة. وانضم إلى هذا التحدي ما يصل إلى 30 مبدعًا رائدًا يمتلكون قاعدة متابعين تزيد عن 15 مليون متابعٍ، حيث قاموا بإنتاج أكثر من 35 مقطع فيديو حول مواضيع مختلفة تضمنت السلامة أثناء السفر والرعاية الصحية والنصائح الرياضية. وكان من بين مبدعي المحتوى الذين شاركوا في هذا التحدي @loaiabdelkader مؤسس Crossfit Tycoons، وتجاوز إجمالي مشاهدات مقاطع الفيديو 28.3 مليون مشاهدة، مما يؤكد التأثير الإيجابي لهذه المبادرة.

#CreateForGood: تعزيز دمج المصريين الذين يعانون من ضعف السمع والنطق داخل المجتمع (من المقرر إطلاقها يوم 8 أغسطس):

يعاني جزء كبير من سكان مصر من مشكلات ضعف السمع أو النطق. وبهدف المساعدة على تحسين التفاعل بين هذه الفئات وبقية أفراد المجتمع، أطلقت منصة تيك توك دعوة إلى مستخدميها لتشجيع تضمين المحتوى لغة الإشارة جنبًا إلى جنب مع ملصقات "فيديو الخير" تضامنًا مع الأشخاص الذين يعانون من هذه المشكلات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات