X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 24 أغسطس 2019 م
أمن القاهرة يحبط بيع ١٧طن دقيق بالسوق السوداء(صور) الإسماعيلي يفوز على إنبي 3-1 وديًا فريدة عثمان تفوز بفضية السباحة ٥٠ متر حرة بألعاب أفريقيا العناني يسعي لإجراء بعض التعديلات على قانون حماية الآثار للتصدي لبيعها في المزادات العالمية رانيا يوسف تثير الجدل برقصة مع مصطفى فهمي بفستان مكشوف (فيديو) بالأسماء.. ثلاثة مرشحين لتدريب الأهلي خلفا للاسارتي الحوت: ما زلنا بحاجة إلى المزيد من القرارات المحفزة للاستثمار التحفظ على 1.2 مليون قرص أدوية منتهية الصلاحية في مخزنين بحلوان تأجيل محاكمة المتهمين في قضية "فساد القمح الكبرى" لـ 29 أكتوبر خبير: التصحيح فرصة لإعادة تكوين مراكز جديدة في البورصة.. ويحدد أبرز الأسهم هيثم شاكر يدعم المواهب الجديدة في أغنية سينجل تعرف على منافس المصري بالدور التمهيدي الثاني للكونفدرالية على عبدالقادر: خفض الفائدة يسهم في ضخ 64 مليار جنيه بالسوق استعدادات منة فضالي لتصوير فيلم "ماكو" (فيديو وصور) اتحاد الكرة يطالب الفروع بـ4 إجراءات استعدادا لبطولات المناطق 34 مبادرة شبابية في ثالث معسكرات برنامج "إيدك معانا" بالفيوم اسعار مواد البناء اليوم السبت 24 /8/ 2019.. اسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. اسعار الطوب اليوم.. اسعار الرخام والجرانيت بعد قرار استبعاده.. مستقبل النني محصور بين الدوريين التركي والفرنسي بعد أن أحرقه الإخوان.. "عبد الجابر" يتفقد المبنى الجديد لديوان بني سويف



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فتح باب أسئلة جلسة "اسأل الرئيس" بمؤتمر الشباب في العاصمة الإدارية (فيديو)

الإثنين 22/يوليه/2019 - 02:08 م
أشرف سيد
 
أعلنت الصفحة الرسمية للمؤتمر الوطني للشباب على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن فتح باب الأسئلة للمصريين في جلسة "اسأل الرئيس" والتي تقام ضمن فعاليات المؤتمر الوطني للشباب في نسخته السابعة والذي يقام في العاصمة الإدارية يومي ٣٠و٣١ يوليو الجاري.

ويوجه المواطن المصري أسئلته إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بكل شفافية من خلال "اسأل الرئيس".

جدير بالذكر أن هذه الفقرة حققت على مدار العامين الماضيين إثراء الوعي الجمعي لدى المصريين، وحصولهم على المعلومات من رأس الدولة المصرية بشكل مباشر، حيث إن جلسة اسأل الرئيس بدأت في المؤتمر الوطني الثالث والذي انعقد في مدينة الإسماعيلية في شهر أبريل عام ٢٠١٧، ومنذ ذلك الحين تكررت هذه الجلسة في مختلف المؤتمرات الوطنية للشباب نظرا لحيويتها وأهمية تواصل الرئيس مع المصريين والرد على تساؤلاتهم.

وتم فتح باب تلقي أسئلة كافة المواطنين من خلال الموقع الإلكتروني ومن خلال الفيس بوك اسأل الرئيس.



ويقام المؤتمر الوطني للشباب، الذي يعد بمنزلة ملتقى يتيح الفرصة للشباب المصري الواعد للحوار المباشر مع الدولة المصرية ومؤسساتها المختلفة لرسم مستقبل أفضل من خلال رؤية وطنية وتخطيط علمي وحوار بناء.

ويشارك في المؤتمر عدد كبير من الشباب يمثلون كافة شرائح وقطاعات الشباب المصري من شباب الجامعات والرياضيين والمثقفين والإعلاميين وشباب الأحزاب ومن قام بالتسجيل من خلال الموقع الإلكتروني.

ويعقد المؤتمر الوطني السابع للشباب في نهاية شهر يوليو الجاري تحت رعاية الرئيس السيسي، في العاصمة الإدارية الجديدة، لتأكيد حرص الرئيس على مواصلة الحوار مع الشباب المصري من مختلف القطاعات.

ويعقد المؤتمر على مدار يومين لتبادل الآراء حول أهم القضايا التي تهم قطاع الشباب والدولة المصرية.

كما سيعقد على هامش المؤتمر لأول مرة، مؤتمر المانحين الخاص بمبادرة حياة كريمة لتأكيد حرص الدولة المصرية على القضاء على الفقر وتوفير حياة كريمة للمصريين في القرى الأكثر فقرا بالتعاون مع القطاعات الخاصة والمؤسسات المدنية وشركاء التنمية.

ويعقد المؤتمر الوطني للشباب في نسخته السابعة جامعًا شباب مصر من جميع المحافظات، ليبحثوا معًا أهم قضايا المجتمع المصري، في حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالعاصمة الإدارية الجديدة، يومي ٣٠-٣١ يوليو ٢٠١٩.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات