X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 22 أغسطس 2019 م
اسعار مواد البناء اليوم الخميس 22 /8/ 2019.. اسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. اسعار الطوب اليوم.. اسعار الرخام والجرانيت "المحاسبات" يستضيف وفدا من ديوان المراقبة العامة بالسعودية.. الأحد استمرار حملات النظافة وإزالة الإشغالات والتعديات على الأرصفة بمدينة الفيوم ألمانيا: السجن 9 سنوات لسوري في قضية قتل أثارت أعمال شغب "الصحة": فحص مليون و٥٧٠ ألف سيدة بمبادرة سرطان الثدي إحباط تهريب 5 ملايين قطعة ألعاب نارية بميناء الإسكندرية ربة منزل تلقى بضرتها من الطابق الخامس بالإسكندرية "ميدو" يشيد بمباريات المقاصة الودية في معسكر الإسماعيلية مشروع لترميم مزامير داوود بالمتحف القبطي لأول مرة منذ ٣٥ عاما تعاون بين "العربية للتصنيع" وإحدى الشركات الألمانية للبوابات الأمنية انهيار عقار وإصابة شخصين بالإسكندرية (صور) حقيقة طرح عملات نقدية فئة 500 و1000 جنيه وتداولها ‏بداية أكتوبر المقبل(صوت) مباحث الإسكندرية تفك لغز مقتل مندوب نقل.. قتله صديقه ايرادات الأفلام.. "ولاد رزق" في المقدمة و"الفيل الأزرق" ثانيًا جورج كلوني يخرج من قائمة فوربس للنجوم الأعلى أجرًا لعام 2019 عبد العال يستقبل رئيس برلمان توجو حفاظا على حياة المرضى.. صحة الأقصر تعلن تغيير شرفات مستشفى القرنة أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم قطع الكهرباء عن 5 مناطق في بني سويف



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"النيل للطيران" توضح موقفها من سفر حاملي تأشيرات الفعالية

الجمعة 19/يوليه/2019 - 04:05 م
شركة النيل للطيران شركة النيل للطيران محروس هنداوي
 
خاطبت شركة النيل للطيران، شركات السياحة بوقف سفر حاملي تأشيرات الفعالية والخاصة بحضور حفلات الترفيه التي تنظمها هيئة الترفيه السعودية إلى مطاري تبوك والقصيم.

وأضافت الشركة في خطابها المرسل لشركات السياحة، أنه لن يقبل سفر أي مواطن يحمل تأشيرة فعالية إلى مطار جدة الدولي، حتى لو كانت تأشيرة سفره صحيحة بسبب انتهاء موعد الفعاليات.

السلطات السعودية ترحل 300 حاج مصري بسبب تأشيرات حفلات الترفيه

يذكر أن السلطات السعودية، رحلت 300 حاج مصري إلى مطار القاهرة الدولي مرة أخرى، بعدما اكتشفت السلطات عدم تسجيل جوازات سفرهم على أنظمة تفويج الحجاج وإنما يحملون تأشيرات لحضور فعاليات ترفيهية بالمملكة.

وقال مصدر بمطار القاهرة: إن السلطات السعودية منعت دخول نحو 300 مصري حتى الآن من حاملي هذه التأشيرة لأنها غير مسجلة على أنظمة الجوازات الخاصة بتفويج الحجاج، وتمت إعادتهم مرة ثانية إلى مطار القاهرة الدولي، مشيرا إلى أن سلطات الأمن تقوم بالتحقيق لمعرفة الشركات التي قامت باستخراج التأشيرات.

وحرصت سلطات مطار القاهرة الدولي، على استقبال الركاب بمبنى الركاب 2 بالمطار، وتجري تحقيقات موسعة معهم لمعرفة الشركات التي قامت بحجز التأشيرات وتذاكر الرحلات الخاصة بهم، كما تم منع سفر عدد من الركاب بالمطار بنفس التأشيرات، وذلك عقب إبلاغ السلطات السعودية لشركات الطيران بوقف العمل بهذه التأشيرة خلال موسم الحج.

يذكر أن شركات الطيران العاملة بالسوق المصري، وسلطات أمن مطار القاهرة الدولي، بدأت في حظر سفر حاملي تأشيرات الفعالية والخاصة بحضور حفلات الترفيه والتي تنظمها هيئة الترفيه السعودية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات