X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م
اليوم.."المصرية المغربية" تناقش مشكلات المصانع مع "الرقابة الصناعية" 3 أهداف لوزارة السياحة وراء توقيع عقد مع شركة ترويج الصينية اليوم.. منطقة القاهرة تجري قرعة مسابقات الناشئين والبراعم مصدر كنسي يكشف أسباب عدم إقامة مهرجان "رأتك عيني" بدير الأنبا بضابا كمال أحمد: غياب تفاعل الأحزاب مع السوشيال ميديا "طبيعي" في ظل عدم فاعليتها "مستثمري أكتوبر" تبحث اليوم المعوقات الضريبية مع رئيس مصلحة الضرائب 3 انتصارات وتعادل وخسارة حصيلة الأندية المصرية أفريقيًا وعربيًا الاستماع لأقوال أهلية فتاة عثر على جثتها مشنوقة داخل مسكنها بالجيزة قبل أيام من انطلاق دورته الثالثة.. شهادات نجوم هوليوود عن مهرجان الجونة السينمائي حماقي: متسابقو الموسم الخامس من "ذَا فويس" أصواتهم رائعة تعرف على أسعار الأدوات المكتبية في السلاسل التجارية توزيع جوائز ختام مهرجان "رأتك عيني" بكنائس قنا.. الخميس مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء الأهلي يسابق الزمن لتجهيز رامي ربيعة لمباراة السوبر حبس عامل بتهمة حيازة سلاح ناري وتمثال أثري في سوهاج أحمد صالح: الزمالك الأقرب للفوز بالسوبر ميسي الزمالك: مكالمة تليفونية غيرت مساري من اليونان للمصري بمناسبة مرور 4 سنوات.. الهجرة تحتفل بإنجازاتها في مجال رعاية المصريين بالخارج حسين عبد الرحمن: خسائر كثيرة للفلاحين بعد ثورة 25 يناير



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الإعدام لقاتل زوجته بسبب الخيانة في منشأة ناصر

الأربعاء 17/يوليه/2019 - 03:37 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية نيرة عبد العزيز
 
قضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية - الدائرة 27 جيزة - بإعدام "صنايعي كاوتش" لقتله زوجته، بسبب خيانتها له في منشأة ناصر.

وصدر الحكم برئاسة المستشار محمد شريف طاهر وعضوية المستشارين فوزي السيد وهاني ربيع وأمانة سر عامر على ويحي عبدالرشيد.

نشرة الحوادث وأبرزها: الإعدام لقاتل فتاة بعد هتك عرضها في الزاوية الحمراء


جاء في تحقيقات النيابة، أن المتهم "عبدالحميد.ع. ح" 45 عامًا، صنايعي كاوتش، قتل زوجته "خيرية. م. م" عمدًا بغير قصد، إثر خلاف نشب بينهما فاستل سكينا من مسكنه وسدد لها ضربتين في مواطن الحياة، الأولى استقرت بصدرها والثانية بصدرها قاصدًا من ذلك إزهاق روحها محدثًا إصابتها التي أودت بحياتها، كما أحرز بقصد التعاطي جوهر الترامادول المخدر.

وجاء في أقوال "إيمان. أ. س" ربة منزل، أمام النيابة العامة: إنها خرجت من مسكنها المجاور لمسكن المجني عليها فأبصرت المتهم يقف أمام المجني عليها ويلوح بسكين تجاه المجني عليها، وما أن شاهدها حتى أخفى السكين، فطلبت منه أن تطمئن على المجني عليها فتوجهت نحوها فوجدتها مصابة بالمنطقة اليسرى من الصدر والوجه.

وجاء في أقوال "محمود. م. ع" صبي ترزي، أمام النيابة العامة: إنه عقب خلاف انتهى بين والده المتهم والمجني عليها والدته، أبصره يتعاطى بعض الأقراص المخدرة، وبعد مرور نحو ساعتين تناهى إلى سمعه صياح أسفل عقار مسكنه فتوجه نحوهم ليجد المجني عليها مسجاة على ظهرها ويغطيها الدماء وحاول إفاقتها لكنها لم تستجب.

وتوصلت تحريات "مصطفى عياض محمد" ملازم أول بقسم شرطة منشأة ناصر، إنه على إثر خلافات زوجية بين المتهم والمجني عليها نشبت بينهما مشادة كلامية على إثرها قررت له المجني عليها بوجود علاقة غير شرعية مع آخر، فاستشاط غضبًا وانتزع سلاحا أبيض "سكين" وتوجه نحوها وسدد طعنتين لها محدثًا إصابتها التي أودت بحياتها.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات