X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م
إنبي يلتقي سيراميكا وديا استعدادا للموسم الجديد تحرير 388 مخالفة وسرقة تيار كهربائي بقنا فرحة سلفية بعد إزالة ضريح الزرقاني بالإسكندرية لإتمام محور المحمودية أسقفا دشنا والأقصر يشاركان في صلاة عشية العذراء (صور) الإسماعيلي يصرف النظر عن التعاقد مع "الزوي" أستاذ علم اجتماع تطالب بحملة "100 مليون متعلم" للقضاء على الأمية اليوم.. سمير عثمان يجتمع مع الحكام المرشحين للقائمة الدولية "المصيلحي": حان الوقت لوقف العمل بقرار رسم الصادر على الجلد الكراست برلماني: تأخير إقرار الأحوزة العمرانية يفتح الباب للاستثناءات والبناء المخالف الزمالك والجزيرة في كأس سوبر "السلة".. 30 سبتمبر تعرف على معدلات تأخير القطارات اليوم.. والسكك الحديدية: الصيانة السبب رؤوف السيد: أعددنا كوادر شبابية للمنافسة في الانتخابات القادم جوكر المطار.. مهام ضابط الحركة قبل وبعد صعود الركاب للطائرة الشرقية يتعاقد مع مهاجم "بورتو" السابق في صفقة انتقال حر (صور) مواعيد مباريات الدور الأول لفرق الناشئين بالأهلي في دوري الجمهورية بحجة بيع محصول الفاكهة.. تاجر يستولى على 3 ملايين جنيه من المواطنين بالمنوفية التجمع: نظام القوائم المغلقة يحد من قدرة الأحزاب على المنافسة "الأدوات المكتبية" تطالب المجلس الجديد للغرف التجارية بالانتصار للتجار بعد التتويج بكأس العالم.. مقترحات "رياضة البرلمان" لتنمية موارد كرة اليد



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الإعدام لقاتل زوجته بسبب الخيانة في منشأة ناصر

الأربعاء 17/يوليه/2019 - 03:37 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية نيرة عبد العزيز
 
قضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية - الدائرة 27 جيزة - بإعدام "صنايعي كاوتش" لقتله زوجته، بسبب خيانتها له في منشأة ناصر.

وصدر الحكم برئاسة المستشار محمد شريف طاهر وعضوية المستشارين فوزي السيد وهاني ربيع وأمانة سر عامر على ويحي عبدالرشيد.

نشرة الحوادث وأبرزها: الإعدام لقاتل فتاة بعد هتك عرضها في الزاوية الحمراء


جاء في تحقيقات النيابة، أن المتهم "عبدالحميد.ع. ح" 45 عامًا، صنايعي كاوتش، قتل زوجته "خيرية. م. م" عمدًا بغير قصد، إثر خلاف نشب بينهما فاستل سكينا من مسكنه وسدد لها ضربتين في مواطن الحياة، الأولى استقرت بصدرها والثانية بصدرها قاصدًا من ذلك إزهاق روحها محدثًا إصابتها التي أودت بحياتها، كما أحرز بقصد التعاطي جوهر الترامادول المخدر.

وجاء في أقوال "إيمان. أ. س" ربة منزل، أمام النيابة العامة: إنها خرجت من مسكنها المجاور لمسكن المجني عليها فأبصرت المتهم يقف أمام المجني عليها ويلوح بسكين تجاه المجني عليها، وما أن شاهدها حتى أخفى السكين، فطلبت منه أن تطمئن على المجني عليها فتوجهت نحوها فوجدتها مصابة بالمنطقة اليسرى من الصدر والوجه.

وجاء في أقوال "محمود. م. ع" صبي ترزي، أمام النيابة العامة: إنه عقب خلاف انتهى بين والده المتهم والمجني عليها والدته، أبصره يتعاطى بعض الأقراص المخدرة، وبعد مرور نحو ساعتين تناهى إلى سمعه صياح أسفل عقار مسكنه فتوجه نحوهم ليجد المجني عليها مسجاة على ظهرها ويغطيها الدماء وحاول إفاقتها لكنها لم تستجب.

وتوصلت تحريات "مصطفى عياض محمد" ملازم أول بقسم شرطة منشأة ناصر، إنه على إثر خلافات زوجية بين المتهم والمجني عليها نشبت بينهما مشادة كلامية على إثرها قررت له المجني عليها بوجود علاقة غير شرعية مع آخر، فاستشاط غضبًا وانتزع سلاحا أبيض "سكين" وتوجه نحوها وسدد طعنتين لها محدثًا إصابتها التي أودت بحياتها.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات