X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م
مواقيت الصلاة 2019 | تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء "محامي بورسعيد" تعرض موازنتها وتقرير المجلس على الجمعية العمومية.. الأحد اخبار ماسبيرو.. دخول والدي رئيسة نايل دراما للمستشفى شرطة المرور تضبط 42 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة في المحافظات "التموين" تتلقى طلبات المتخلفين عن تقديم التظلمات على محددات الاستبعاد (صوت) خبير يطالب بالتوافق على لوائح اتحاد الأوراق المالية قبل الانتخابات اليوم.. ختام مؤتمر الشباب والجامعيين بدير الملائكة ببرية الأساس بنقادة وزير الأوقاف: جماعة الإخوان الإرهابية تتعمد الافتراء والكذب لتشويه الإنجازات مها شريف نائبًا لرئيس حزب الغد للعلاقات المصرية والدولية طارق يحيى يزور مؤمن زكريا ويكشف تفاصيل مكالمة مرتضى منصور للاعب إحالة عاطلين بتهمة الإتجار في المواد المخدرة بمصر الجديدة للجنايات تعرف على سر تأجيل الأهلي سفره لبرج العرب تكريم 77 طالبًا وطالبة من المتفوقين وحفظة القرآن الكريم في بني سويف قراءة في حسابات فايلر قبل مواجهة الزمالك في السوبر تكريم فاروق الباز و"مصر الخير" بجائزة المستثمر العربي باليونسكو (فيديو وصور) بنفيكا يسقط بالخسارة في ملعبه أمام لايبزيج 1/2 بدوري الأبطال عبد الله يوسف أول لاعب خليجي يشارك في دوري أبطال أوروبا رزان مغربي بإطلالة جذابة في أحدث ظهور (صور) تفاصيل قرعة منطقة القاهرة للناشئين مواليد 2000 و2002 و2005



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ننشر نص بيان أعضاء مجلس النواب الليبي المجتمعين بالقاهرة

الإثنين 15/يوليه/2019 - 06:26 م
مصطفى بركات
 
أصدر أعضاء مجلس النواب الليبي المجتمعون بالقاهرة، اليوم، بيانا حول سير الاجتماعات وأهم التوصيات المقرر اتخاذها خلال المرحلة المقبلة بهدف حل الأزمة القائمة هناك.

وجاء في البيان الذي تلقت "فيتو" نسخة منه، "بدعوة كريمة من مجلس النواب المصري، واللجنة الوطنية المكلفة بمتابعة الملف الليبي، قام أكثر من سبعين نائبا من مجلس النواب الليبي بزيارة جمهورية مصر العربية، تم خلالها زيارة البرلمان والاجتماع مع اللجنة الوطنية المكلفة بمتابعة الملف الليبي، والتي أكدت على أهمية دعم دور مجلس النواب الليبي وضرورة أن يكون حل الأزمة من خلاله.

وأجري المجتمعون عدة لقاءات تشاورية مغلقة وذلك لمناقشة سبل تفعيل عمل مجلس النواب ليقوم بدوره على أكمل وجه ومناقشة الأزمة الليبية الراهنة وسبل الحل الممكنة.

وأوضح البيان أنه تم خلال هذه اللقاءات الاتفاق على النقاط التالية.

أولا، التأكيد على وحدة ليبيا وسيادتها على كامل أراضيها واعتبار ذلك خط أحمر لا يمكن التنازل عنه بأي حال من الأحوال.

ثانيا، التأكيد على أن حل الأزمة الليبية يكون من خلال مجلس النواب الليبي بصفته السلطة الشرعية الوحيدة المنتخبة بالبلاد من قبل الشعب والممثل الشرعى له.

ثالثا، التأكيد على مدنية الدولة الليبية والمحافظة على المسار الديمقراطى والتداول السلمى للسلطة إلتزاما بالإعلان الدستورى وتعديلاته التي تنظم المرحلة الانتقالية في البلاد.

رابعا، أكد المجتمعون العمل مجددا على دعوة النواب الذين لم يحضروا الاجتماع وذلك لاستكمال الناقشات المتقدمة لحل الأزمة الليبية، بما يحفظ سلامة الليبين ويحقق الاستقرار والوئام المجتمعى والعودة إلى الحوار السلمى في ظل سيادة الدولة.

خامس، أن كل ما تقدم سينجز في جلسة مرتقبة لمجلس النواب في أي مدينة يتم الاتفاق عليها في أقرب وقت بهدف الدعوة لمناقشة تشكيل حكومة وحدة وطنية ووضع خارطة للحل وفق جدول زمنى وآليات تنفيذ واضحة.

على عبد العال: مصر لن تسمح بالعبث في أمن ليبيا

واختتم النواب الليبيون المجتمعون في القاهرة البيان، بتوجيه الشكر لمصر رئيسا وبرلمان وحكومة وشعبا على كرم الضيافة وحسن الاستقبال.

ننشر نص بيان أعضاء مجلس النواب الليبي المجتمعين بالقاهرة

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات