X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 22 سبتمبر 2019 م
أغاني وطنية واستعراضات وهدايا رمزية في أول يوم دراسي ببورسعيد (صور) نشرة الأسعار اليوم الأحد 2019/9/22 | أسعار الذهب اليوم | بورصة الدواجن العمومية | أسعار الدولار والعملات | أسعار الخضروات والفاكهة والأسماك "محلية النواب" تناقش أزمة بالوعات الصرف الصحي.. الثلاثاء افتتاح محطة مياه شرب "الكتكاتة" بسوهاج بتكلفة 6.5 مليون جنيه محافظ سوهاج يفتتح مدرسة حى الإسكان بعد توقفها 16 عاما (صور) 148 مليونا و34 ألف جنيه لإحلال وتجديد مدارس قنا اخبار ماسبيرو.. الإذاعة التعليمية تبث مناهج باللغات لأول مرة 13 صورة ترصد أول يوم دراسة في مدارس الشرقية "الداخلية" تحرم فلسطينية من الجنسية المصرية "العدل" توقع بروتوكول تقديم خدمات الاستعلام عن أحكام الإفلاس والصلح 30 جنيها سعر تذكرة الأنظمة الصوتية الإرشادية بالمتاحف والمناطق الأثرية غادة والي تطلق الإطار العربي لمكافحة الفقر المتعدد بالأمم المتحدة ارفع رأسك فوق أنت صحفي! محافظ البحيرة يتفقد مدارس دمنهور في أول أيام العام الدراسي (صور) خدمات تنفيذية مُكثفة للمواطنين في إطسا ثلاثة محترفين خارج حسابات البدرى بمعسكر أكتوبر أرقام سلبية تواجه برشلونة خارج ملعب كامب نو مدرسة تستقبل طلابها بالأراجوز وسبونج بوب في المنوفية (صور) الدفع بـ3 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق بمعهد أورام طنطا





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تعليق ناري للشوالي بعد عدم احتساب ركلة جزاء لتونس (فيديو)

الأحد 14/يوليه/2019 - 09:00 م
محمد طاهر ابو الجود
 
شن المعلق التونسي عصام الشوالي، هجومًا عنيفًا على الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما، بعد رفضه احتساب ركلة جزاء واضحة لتونس أمام السنغال، كادت تنعش اَمال نسور قرطاج أمام أسود التيرانجا والاحتكام إلى ركلات الجزاء الترجيحية لتحديد المتأهل لنهائي بطولة الأمم الأفريقية.

الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما، بعدما قرر إحتساب ركلة جزاء لتونس في الدقيقة 115 من عمر المباراة، بعد ارتطامها في يد لاعب السنغال "جانا"، قرر اللجوء لـ"الفار"، وقرر إلغاء إحتسابها، في لقطة مثيرة وقاسية على نسور قرطاج للغاية.

وعلق الشوالي قائلًا: "عدم احتساب ركلة الجزاء حرام في حرام.. هذا الفار كسروه وصكروه واحرقوه.. مش ممكن لمسة إيد واضحة.. هذا يزيد في بطولة نسور قرطاج وتعاطف الناس معهم وحبنا للنسور.. يا رسول الله كيف هذه مش ضربة جزاء؟، احكموا بأحكامكم".

وتابع: "هذه ضربة جزاء.. و6 شهور حبس مع الأشغال الشاقة.. هذا الفار صنع ليسير مباريات كرة القدم.. من أجل أن تروض المباريات.. ربحنا من البطولة عودة الروح لبلادنا والبسمة والأفراح وتونسة الجماهير بمختلف انتماءاتها، بعدما كانت تميل إلى الأندية".

وتأهل المنتخب السنغالي لنهائي بطولة الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو الجاري، بعدما فاز على نظيره التونسي بهدف نظيف، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب إستاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات نصف نهائي البطولة.

السنغال يطيح بتونس ويصعد لنهائي أفريقيا في مباراة ركلات الجزاء

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات