X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 يوليو 2019 م
كيف أصبحت ديزني واحدة من أكبر شركات هوليوود؟ محامي "إلغاء التابلت": الجلسة المقبلة نقدم وثيقة تكشف سبب الإصرار على المنظومة الجديدة غدا.. انطلاق الفوج الأول لمعسكر أبي بكر الصديق التثقيفي لسه الدنيا بخير.. مطعم يقدم وجبات مجانية لمدة 6 ساعات يوميا للمحتاجين بالغربية (فيديو) تركيب مضخة رفع مياه للمناطق الضعيفة بأبنوب في أسيوط خبراء: أزمات قطاعات الأسمنت والحديد والنسيج بالبورصة تحتاج تدخلا سريعا مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء فريدة الشوباشي: أمي زغردت عندما سمعت بيان ثورة يوليو أسباب زيادة معدلات الإصابة بالأورام وطرق الوقاية المصري يعود لتدريباته ببورسعيد قبل معسكر الإسماعيلية ضبط 68 متهما ورفع 388 حالة إشغال طريق في حملة بشارع مستشفى الصدر بالعمرانية محافظ أسوان يوجه بسرعة انتهاء التجهيزات الخاصة للمتقدمين لوظائف التعليم الإشرافية رئيس شركة مياه الشرب بشمال وجنوب سيناء يتفقد المحطات ببئر العبد (صور) مكتسبات المصريين في الخارج من المؤتمر الأول للكيانات المصرية وقف بطاقات التموين لأصحاب الدخول المرتفعة الشهر المقبل (صوت) وليد صلاح الدين: الزمالك أهدى الدوري للأهلي حلمي طولان يستبعد حدوث تلاعب في مباراة المقاولون والأهلي بمناسبة تكريس أول كنيسة باسمه.. تفاصيل الاحتفال بدير أبو سيفين بنقادة إبراهيم فايق إجازة أسبوع من "نمبر وان"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

العميد محمد سمير وإيمان أبو طالب يوضحان حقيقة علاقتهما بشركة "دابسي" (فيديو)

السبت 13/يوليه/2019 - 03:27 ص
 
كشفت الإعلامية إيمان أبو طالب حقيقة علاقتها بشركة النقل الذكي "دابسي"، من خلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" على قناة "MBC مصر".

وقالت إيمان أبو طالب إنه عرض عليها العمل مستشارا إعلاميا للشركة، كما عرض على زوجها العميد محمد سمير المتحدث العسكري السابق أن يتولى منصب مدير تطوير الكوادر البشرية بالشركة، بحكم خبرته وعمله الدائم في هذا المجال.

وأضافت: "بالفعل اتفقنا على عقد كان سيبدأ من 1 يوليو، لكننا اعتذرنا بسبب انشغالنا بسلسلة محاضرات في الأمم المتحدة بنيويورك تبدأ يوم 22 يونيو المقبل".

وأوضحت أنه بعد ذلك ظهرت إشاعات خضتها على المستوى الشخصي روجها فصيل جماعة الإخوان الإرهابية، ومن ثم قررت إصدار بيان لتوضح الأمر.

وأضافت أن زوجها العميد محمد سمير هو رجل عسكري، وأصبح مدنيا "فهل من المفترض أن يجلس في المنزل لكي لا يتحدث أحد عن عسكرة المؤسسات؟!".

من ناحيته قال العميد محمد سمير المتحدث العسكري السابق خلال مداخلة تالية أيضًا مع الإعلامي عمرو أديب، إن فصيل جماعة الإخوان الإرهابية أعداء للدولة ويعمل طول القوت على تشويه صورة الناس بالكذب والاختلاق، وإنه لا يقف أمام الشائعات التي يطلقونها، والدولة أكبر من أن تنظر لهذا الفصيل.

وأشار إلى أنه طالما يقوم بعمله بكل شرف وأمانة كما تعلم في القوات المسلحة فإنه لا يلتفت لهذه الشائعات والألاعيب، مضيفا أنه عقب انتهاء خدمته في القوات المسلحة حصل على شهادة مدرب دولي محترف من جامعة القاهرة، وأنه ناجح والحمد لله في مجال تطوير الذات مع الشباب وهذه رسالته في الحياة في الفترة المتبقية له.

اختتم العميد محمد سمير المداخلة بالتأكيد على أن هذه الشركة ليس لها أي علاقة بالقوات المسلحة، وأنه لا يعرف أحد من مالكيها سوى رئيس مجلس الإدارة طه الحكيم، والذي قال له إن جميع المساهمين فيها رجال أعمال مصريين.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات