X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 22 يوليو 2019 م
"الخدمات المتكاملة" تنتهي من القوائم المالية للجمعية العمومية معامل التنسيق بجامعة جنوب الوادي تستقبل ٦٠ من طلاب المرحلة الأولى أخبار ماسبيرو.. رئيس القنوات المتخصصة يكرم أوائل الثانوية الأزهرية محمد رمضان ينشر صورة رومانسية مع زوجته في باريس تجارية القاهرة: استقرار أسعار الخضراوات باستثناء الكوسة والفاصوليا إزالة 13527 إعلانا غير مرخص و130 حالة تعد ومخالفة بناء بالغربية برلماني: القانون لا يفرض تحصيل رسوم عن الترقي الوظيفي 6 وثائق لتأمين عمليات التنقيب والحفر واستخراج البترول.. تعرف عليها ٥٠٠ محام يؤدون اختبار الدورة الثانية بمعهد المنوفية قوى عاملة الدقهلية: توفير 849 فرصة عمل بالقطاع الخاص للشباب والخريجين نقل 2000 طن قمامة إلى مصانع التدوير بالغربية خلال 24 ساعة صفحة الأهلي تحتفي بتعادل الزمالك أمام الجونة مدرب الجونة: التوفيق كان حليفنا أمام الزمالك عقاب ناري من الزمالك للاعبيه بعد التعادل مع الجونة نشرة الحوادث.. وزير الداخلية يعتمد حركة تنقلات أفراد وأمناء الشرطة 2019 مؤشر جديد على اقتراب رحيل نيمار عن باريس سان جيرمان الحكومة تبيع أذون خزانة بقيمة 18.75 مليار جنيه بمتوسط عائد 17.4% أبو ريدة يتعهد بملاحقة المتجاوزين ميشيل أوباما تتغلب على أنجلينا جولي في الشخصيات الأكثر شعبية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رئيس بيلا روسيا: مصر شهدت تقدما سياسيا واقتصاديا كبيرا

الثلاثاء 18/يونيو/2019 - 11:52 ص
أشرف سيد - آية أحمد
 
أكد ألكسندر لوكاشينكو رئيس بيلاروسيا، تعزيز التعاون بين مصر خلال الفترة المقبلة، مضيفا أن مصر شهدت تقدما كبيرا في المجالين السياسي والاقتصادي، وقال: "نتطلع للمزيد من التعاون بين البلدين".

وأضاف رئيس بيلا روسيا خلال مؤتمر صحفي مشترك، أنه تم بحث تعزيز أوجه التعاون السياسي والاقتصادي بين مصر وبيلا روسيا.

أكد الرئيس البيلاروسى أن التعاون الاقتصادى مع مصر حظى بدفعة قوية مؤخرا، وقال إن هذا التعاون يمتلك إمكانات كثيرة وواعدة لتحقيق مزيد من التقدم في مجمل العلاقات المشتركة بين البلدين.

وأضاف لوكاشينكو أنه تم خلال زيارته لمصر عام 2017 تحديد معالم التحرك نحو المستقبل، كما تم بالفعل تحقيق العديد من أوجه التعاون المشترك حيث تضاعف حجم التبادل التجارى بما يمثل انطلاقة جديدة للمضي قدما نحو آفاق مستقبلية واسعة.

واستقبل رئيس بيلاروسيا الرئيس السيسي لدى وصوله إلى القصر الجمهوري بمينسك، حيث تم استعراض حرس الشرف وعزف السلام الوطني المصري، كما تفقد الرئيسان معرضا للصور بالقصر الرئاسي.

وعقدت جلسة مباحثات بين الرئيس السيسي مع ألكسندر لوكاشينكو لتوسيع التعاون المشترك بين مصر وبيلاروسيا في مختلف المجالات، كما عقدت جلسة مباحثات موسعة تضم وفدي البلدين.

كما شهد الرئيسان مراسم التوقيع على مجموعة من مذكرات التفاهم لتوسيع التعاون بين مصر وبيلاروسيا في عدة مجالات، من بينها مذكرة تفاهم لتأسيس مجلس الأعمال المصري البيلاروسي المشترك، الذي يهدف إلى دعم العلاقات التجارية والاستثمارية بين البلدين، إلى جانب مذكرة تفاهم حول خارطة طريق للعلاقات التجارية والاقتصادية المشتركة.

كما وقع الرئيس السيسي ورئيس بيلاروسيا على إعلان مشترك لتعزيز العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات