X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 يونيو 2019 م
فيلم "Spider-Man: Far From Home" ينهي مرحلة مارفل الثالثة اخبار ماسبيرو.. التواصل مع كبار الإذاعيين لاستخراج برامج التراث اخبار ماسبيرو.. تقليد جديد لنقل الفعاليات في إذاعة شمال سيناء محافظ الجيزة يتفقد شاشات عرض بطولة كأس الأمم الأفريقية بمراكز الشباب ضبط سائق وعاطل بتهمة النصب على المواطنين في المنيا ضبط موظفين استوليا على أموال صندوق العاملين بالشركة في الإسكندرية أسعار الحديد والأسمنت اليوم 25/ 6 / 2019 ضبط سائق أثناء بيعه مشغولات ذهبية سرقها من شقة بالجمالية ضبط شخصين لحيازتهما كمية كبيرة من الألعاب النارية بالساحل عامل بالمعاش يضرم النار في حظيرة شقيقه بسبب الخلاف على الإرث بالقليوبية القبض على رئيس جمعية زراعية وفني شئون هندسية في الدقهلية بتهمة الرشوة كثافات أعلى محور الأوتوستراد.. والمرر تنصح بسلك بكورنيش النيل محمد منير يغني على مسرح مهرجان "جرش".. 27 يوليو المحمدي: "السوشيال ميديا كبرت موضوع عمرو وردة" موعد مباراة الكاميرون وغينيا بيساو في "كان 2019" والقنوات الناقلة قمصان: معسكر إسبانيا فرصة جيدة للاعبي الأهلي قبل استكمال الموسم الوادي الجديد تفتح فرعا لبنك مصر بمدينة باريس بـ13 مليون جنيه (صور) تشغيل جهاز فصل الصفائح الدموية ببنك الدم بقنا التضامن: صندوق مكافحة المخدرات الأول من نوعه في الشرق الأوسط





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

قاسم باشا يترقب عروض تريزيجيه مع المنتخب بعد فشل مفاوضات خيتافي

الخميس 13/يونيو/2019 - 01:27 م
اللاعب محمود حسن اللاعب محمود حسن تريزيجيه سامية شكري
 
يراقب نادي قاسم باشا التركي، المحترف ضمن صفوفه محمود حسن تريزيجيه، أداء اللاعب مع المنتخب خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية والتي ستقام في مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبلين.

ويرغب مسئولو قاسم باشا في تألق محمود حسن تريزيجيه من أجل رفع القيمة التسويقية للاعب، خاصة بعدما رفض النادي التركي العرض المقدم من فريق خيتافي الإسباني لضم تريزيجيه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، نظرًا لرغبة قاسم باشا في رفع القيمة المادية من 4 ملايين يورو، ومليون نصف كراتب سنوي للاعب، إلى 7 ملايين يورو.

يذكر أن قاسم باشا التركي رفض مؤخرًا عرض نادي جالطة سراي التركي، للاستغناء عن محمود حسن تريزيجيه، خاصة بعد وضع شرط الحصول على مبلغ لا يقل عن 12 مليون يورو، للتخلي عن محمود حسن تريزيجيه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات