X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 15 يونيو 2019 م
بالأسماء.. نتائج انتخابات الغرفة التجارية بالوادي الجديد توقعات بانتعاش مبيعات السوق العقاري خلال الشهرين المقبلين بروتوكول بين الحجر الزراعي وسلامة الغذاء لتحديد اختصاصات كل جهة روبي ويليامز يخسر جائزته الشرفية بسبب التهرب الضريبي سيف عيسى يتوج بذهبية بطولة لوكسمبرج المفتوحة للتايكوندو عمرو دياب يروج لأغنيته «أفريقيا» بعد إعادة توزيعها تجهيز 45 مقرا لعرض مباريات أمم أفريقيا 2019 بقنا نشرة الحوادث.. إصابة 6 في انقلاب سيارة نصف نقل أعلى دائري المرج رئيس مدينة العريش: إنشاء مناطق خدمية وترفيهية للأهالي بعدة قرى جسر جوي لنقل 7500 مشجع مغربي للقاهرة خلال كان 2019 السبكي ينافس بفيلم «ديدو» لكريم فهمي في عيد الأضحى مطران كاثوليك المنيا يرسم كاهنا جديدا السياحة تنتهي من تسجيل رغبات الحجاج لإجراء البصمة الحيوية.. غدا «العربية للعلوم» تحتفل بتخرج دفعة جديدة وتوقع بروتوكولا مع البورصة (فيديو وصور) المشدد 10 سنوات لعاطل بتهمة تهريب هيروين لشقيقه السجين الجوائز الفردية لكأس العالم للشباب 2019 (صور) قوى الإسكندرية تعقد لقاء للتعريف بدور ريادة الأعمال في خلق فرص عمل مميزات وعيوب تخصيص الإسكان للأراضي بنظام الأمر المباشر جينر ورانس تكشف تفاصيل علاقتها بحبيبها وكيف وقعت في حبه



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

خبراء بوينج: طائرة الأحلام B787-9 المنضمة لأسطول مصر للطيران الأكثر نجاحا

الخميس 13/يونيو/2019 - 10:16 ص
محروس هنداوي - مؤمن التهامي - حمدي بكري
 
قال Ekene Okpareke محلل تسويق بشركة بوينج العالمية إن عائلة البوينج B787 وخاصة طراز B787-9 التي تعاقدت مصر للطيران على شراء 6 طائرات منه هو الأكثر مبيعا ورواجا في فئته حول العالم.

وأضاف أن شركة بوينج تعاقدت على تلبية 444 طلب شراء حتى الآن من طراز B787-9 ويتم تنفيذ 1554 رحلة يوميا لطرازات الدريملاينر المختلفة بمعدل إقلاع طائرة كل دقيقة حيث تم نقل 360 مليون راكب حتى الآن بهذه الطائرات على متن 1.76000 رحلة طيران بنسبة انتظام 99.41%.

وأوضح Okpareke لوفد مصر للطيران المتواجد بمدينة سياتل الأمريكية حاليا لاستلام الطائرة الثالثة من طراز البوينج Dreamliner B787-900، أن عائلة الدريملاينر ساهمت في إضافة 230 مدينة جديدة لشبكة خطوط شركات الطيران المتعاقدة عليها وعلى سبيل المثال خط واشنطن لمصر للطيران نظرا لكفاءة تشغيله وانخفاض نفقات الصيانة والأقل استهلاكا للوقود والأكثر أمانا ورفاهية فضلا عن قدرته في الوصول لنقاط بعيدة المدى.

وأشار Kent D. Craver المدير الإقليمي لمبيعات وتسويق كبائن الطائرات بشركة بوينج إلى أنه تم مراعاة العوامل والتأثيرات النفسية وخبرات المسافرين لتحقيق أعلى قدر من الرفاهية والراحة لركاب الدريملاينر من خلال الاهتمام بروعة التصميم والديكورات والألوان والإضاءة والارتفاعات الكبيرة داخل كابينة الطائرة وزيادة مساحة النوافذ الزجاجية لإتاحة أكبر قدر من الرؤية في المحيط الخارجي للطائرة والاستمتاع بتجربة السفر.

وألفت gem pro مدير مركز الاتصالات والاستعلامات بشركة بوينج إلى أننا نعمل على خدمة عملائنا من شركات الطيران على مدار 24 ساعة ومساعدتهم لخلق قنوات ربط واتصال بين الصانع والمشغل بعد البيع لمعرفة أي مشكلات أو جوانب فنية تساعد على تطور مراحل تصنيع الطائرات ولدينا وكلاء ومندوبون بجميع دول العالم لتحقيق التواصل بين شركات الطيران والصانع بوينج وخاصة لتقديم خدمات الصيانة والخدمات اللوجستية الأخري ونحن سعداء بالتعاون مع مصر للطيران في تحديث أسطولها الجوي وخاصة أن التعاون بين الشركتين ممتد لما يقرب من 60 عاما في صناعة النقل الجوي.

وكان وفد إعلامي قد قام بجولة تفقدية نظمتها شركة بوينج إلى مصنع إيڤيريت على هامش استلام الطائرة الثالثة من طراز البوينج دريملاينر B787-9، بهدف الإطلاع على خطوات تصنيع الطائرات وطلائها، حيث يعد هذا المصنع أكبر منشأة لتصنيع الطائرات العريضة على مستوى العالم، وهو متخصص في إنتاج طرازات البوينج B747، B767، وعائلة الدريملاينر وB777، وأحدث طرازات الشركة مؤخرًا وهو B777X.

ويتضمن المصنع عددا من المباني الملحقة به منها هناجر الطلاء حيث تمكس الطائرة بهذا الهنجر ما يقرب من ١٠ أيام وهو متوسط الفترة التي تستغرقها أية طائرة ليتم طلاؤها بالكامل، كما يتوفر أيضًا ميادين متسعة خاصة لاختبارات الطيران بالإضافة إلى مركز استلام الطائرات.

وكانت مصر للطيران قد أبرمت إحدى كبرى صفقاتها للحصول على ٦ طائرات من هذا الطراز والذي تميز بالعديد من المزايا والمواصفات الفنية التي توفر جميع وسائل الراحة والرفاهية لعملاء الشركة من المسافرين على شبكة خطوطها الجوية.
خبراء بوينج: طائرة الأحلام B787-9 المنضمة لأسطول مصر للطيران الأكثر نجاحا
خبراء بوينج: طائرة الأحلام B787-9 المنضمة لأسطول مصر للطيران الأكثر نجاحا

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات