X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 يونيو 2019 م
اليوم.. أزارو وأجاي ينتظمان في مران الأهلي تفاصيل مؤتمر "الإصلاح الإداري في مصر.. الواقع والمستقبل" أسعار البقوليات اليوم.. والفول يسجل 24 جنيها "مياه سوهاج" تنظم ورشة لتعليم السيدات المبادئ الأولية في السباكة تعرف على تفاصيل معسكر الزمالك.. اليوم اسعار اللحوم البلدية اليوم الثلاثاء 2019/6/25 الإسكان: بدء تنفيذ أعمال الطرق بالمرحلة العاجلة بمدينة ملوي الجديدة الإسكان: بدء تنفيذ مشروع محور ترعة الزمر بمحافظة الجيزة بطول 12 كيلومتر التخطيط: زيادة معدلات النمو في مصر بشكل مستدام بروتوكول تعاون بين "الإنتاج الحربي" وشركة بريطانية بمجال تدوير المخلفات اسعار الألبان اليوم | والسائب يسجل 14 جنيها أول صور لحادث انقلاب أتوبيس بالطريق الصحراوي الغربي في قنا مصرع شخصين وإصابة 18 آخرين في انقلاب أتوبيس بـ"صحراوي قنا" التصريح بدفن جثمان سائق انتحر بسبب مصروف المنزل بالقليوبية إحباط محاولة تهريب أدوية بمليون و398 ألف جنيه بمطار سوهاج (صور) مقترحات النواب لوقف خسائر شركات قطاع الأعمال نائبة: تخصيص ٢٠ مليار جنيه للتعليم من غرامات التصالح على البناء مقترح عادل حجز شقق العاصمة الإدارية الجديدة | تعرف على التفاصيل (صوت) خبراء يرصدون الفرص الاستثمارية بين مصر والبرازيل



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تأييد حكم إعدام 4 متهمين في "حريق ملهى العجوزة"

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 03:53 م
تأييد حكم إعدام 4 نيرة عبد العزيز
 
قضت محكمة النقض بتأييد حكم الإعدام بحق 4 متهمين في قضية "حرق ملهى ليلى" بالعجوزة.

والمتهمون المحكوم عليهم هم كل من: محمد عبد الرحمن تركي، وشهرته "المجنون"، ومحمد جمال محمد أبو اليزيد، وشهرته "ميكي"، ومحمد عماد محمد على، وشهرته "حماصة"، ومحمود سعدي على أحمد.

وجاء في أمر الإحالة أن المتهمين الأربعة ترجلوا من دراجتين بخاريتين، واقتربوا بخطوات ثابتة وسريعة نحو "ملهى ليلى" بمنطقة العجوزة، ثم ألقوا زجاجتين مولوتوف على واجهته، وعادوا مسرعين إلى الدراجات البخارية، وانطلقوا هاربين.

وقبل أن يتوارى الملهى عن أعينهم أطلقوا عيارا ناريا من فرد خرطوش، وكان آخر أثر لهم في المكان، ولم تمر سوى ثوان معدودات حتى اشتعلت النيران بمدخل الملهى بالكامل، وحالت دون هروب العاملين به والنجاة بأنفسهم، ثم تصاعدت أبخرة الدخان بالداخل، مما أسفر عن مصرع 17 عاملا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات