X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 16 يونيو 2019 م
طلب إحاطة للحكومة بشأن وقف المنطقة الترفيهية بمدينة الإنتاج الإعلامي محاكمة الرئيس القانوني ومدير عام القضايا بـ"تنمية التجارة الداخلية" مجازاة أمين عام إقليم شرق الدلتا الثقافي وبراءة مدير الفرق المسرحية رضا البلتاجي يتهم الحكومة بالتخاذل في إقامة منطقة صناعية بكفر العلو بحلوان "الرقابة المالية" تصدر 4 قرارات لصناديق تأمين العاملين "كفر الشيخ" تعتمد المخطط التفصيلي المعتمد لمدخل مدينة فوه الغربي لاسارتي يتمسك بالظهير الأيسر للأهلي.. تعرف على التفاصيل "الاعتماد والرقابة" توافق على إدراج معامل العلميين ضمن التأمين الصحي هكذا احتفل منتخب "الفراعنة" بعيد ميلاد محمد صلاح جولة تفقدية لرئيس الوزراء في عين الصيرة.. اليوم قياسات بدنية للاعبي الأهلي في أول تجمع مدبولي يصل ملتقى بناة مصر الخامس جهاز "6 أكتوبر" يحظر سير التوك توك بالمدينة ويوافق على ترخيص 1000 سيارة فان السنغال تلتقي نيجيريا وديا استعدادا للأمم الأفريقية رئيس جهاز الشروق يلتقى حاجزى مشروع دار مصر لحل مشكلاتهم اسعار اللحوم اليوم الأحد 2019/6/16 اسعار الألبان اليوم الأحد.. والسائب يسجل 14 جنيها اسعار البقوليات اليوم.. والحمص يسجل 28 جنيها التخطيط تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من برنامج إتقان مهارات العمل لرواد الأعمال



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رسائل رئيس المجلس الاستشاري للاتحاد الأفريقي لمكافحة الفساد من شرم الشيخ

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 11:24 ص
أشرف سيد - السيد غنيم - هبة شعيب - سمر محمد
 
وجهت المستشارة أمل عمار عضو المجلس الاستشارى نيابة عن مياروم بيجوتو رئيس المجلس الاستشارى للاتحاد الأفريقي لمكافحة الفساد الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي لاستضافة مصر المنتدى الأفريقي الأول لمكافحة الفساد.

وأكدت أنه لا بد من القضاء على الفساد في أفريقيا تماما، وقالت إن المنتدى يشكل منصة دولية لتبادل الخبرات في مجال مكافحة الفساد.

وأضافت أمل عمار نعمل على إنفاذ اتفاقية الاتحاد الأفريقي لمكافحة الفساد.

ويحضر الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم افتتاح المنتدى الأفريقي الأول لمكافحة الفساد بشرم الشيخ، والذي ينعقد بناءً على المبادرة التي أطلقها الرئيس في يناير العام الماضي ٢٠١٨ أثناء مشاركة الرئيس السيسي في القمة الأفريقية السنوية للقادة الأفارقة، تلك المبادرة التي هدفت إلى عقد المنتدى الأول من نوعه في مصر مواكبة لرئاستها الحالية للاتحاد الأفريقي.

ويمثل المنتدى ملتقى مستداما للحوار بين دول القارة لتبادل المعلومات والخبرات والتوعية بشأن التدابير والتجارب الوطنية ذات الصلة لمواجهة الفساد تفعيلًا للالتزامات القارية والدولية ولبحث كيفية تنمية قدرات الموارد البشرية في مختلف أوجه منع ومكافحة الفساد، وتعزيز التنسيق الحكومي الأفريقي في هذا المجال.

ويشارك في المنتدى عدد من الوزراء، ورؤساء هيئات مكافحة الفساد، وأجهزة المحاسبات، والكسب غير المشروع في الدول الأفريقية فضلا عن أكثر من 200 مسئول من 51 دولة أفريقية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات