X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 يونيو 2019 م
دورة تدريبية للصحفيين العرب بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية بالقاهرة "قطاع الأعمال": 270 مليون دولار قيمة عقود الدفعة الأولى من ماكينات الغزل والنسيج رئيس غانا يحضر لقاء منتخب بلاده أمام بنين رئيس الوفد: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من المخططات الإرهابية الزمالك يجدد مفاوضاته لضم لاعب الهلال السعودي.. تعرف على التفاصيل حبس ربة منزل وزوجها لقتلهما عشيقها في القليوبية 10 تغطيات لوثيقة التأمينات البنكية الشاملة.. تعرف عليها "التنظيم والإدارة" ينفذ المرحلة الثانية من مشروع تحديث الملف الوظيفي إلكترونيا خبير اقتصادي يكشف الفرص الاستثمارية بين مصر وموزمبيق الزراعة تتلقى طلبات من شركات السكر لحجز مساحات من البنجر في غرب المنيا اخبار ماسبيرو.. البرنامج الثقافي يحتفي بالدراما الإذاعية ميناء دمياط يستقبل 52 سفينة متنوعة الأوقاف: انطلاق اختبارات مسابقة إيفاد رمضان 2020 في 7 يوليو 4 مقترحات من منطقة القاهرة قبل انطلاق دوري القسم الثالث تفاصيل الدورات الأولى للتثقيف السياسي بحزب "الحركة الوطنية" منتخب أوغندا يتدرب بالمقاولون العرب استعدادا لزيمبابوى مهاجم جنوب أفريقيا: كوت ديفوار صعبت مشوارنا بأمم أفريقيا وفدا الجزائر والمغرب في زيارة للمقاولون بسبب النني وصلاح ضبط مرتكبي سرقة مشغولات ذهبية من داخل فيلا في أكتوبر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المتهمان باغتصاب فتاة بدر: "افتكرناها بنت مشيها بطال"

الإثنين 10/يونيو/2019 - 02:43 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية نيرة عبد العزيز
 
امرت النيابة العامة بحبس شابين 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهما باختطاف فتاة أثناء تواجدها مع صديقها في مدينة بدر، واغتصابها بالإكراه تحت تهديد السلاح داخل عقار تحت الإنشاء.

وقال المتهمان في تحقيقات النيابة: إنهما لم يكونا في وعيهما، حيث كانا تحت تأثير المواد المخدرة، مضيفين أنهما اعتقدا أن المجني عليها فتاة سيئة السمعة، قائلين: "شفنا بنت راكبة عربية مع سواق في وقت متأخر.. افتكرناها طالعة معاه، ومشيها بطال، خدناها منه". 

وأشار المتهمان إلى أنهما عقب اختطاف الفتاة، بعد أن ضربا صديقها، اقتاداها إلى عقار تحت الإنشاء، ثم قيداها وجرداها من ملابسها، وتناوبا اغتصابها، وبعد أن انتهيا من جريمتهما، فكا وثاقها وتركاها.

كان قسم شرطة بدر قد تلقى بلاغا من "عبير ح."، 20 سنة، تتهم فيه عاطلين باختطافها تحت تهديد السلاح، واغتصابها داخل مبنى تحت الإنشاء.
كشفت التحريات أن المتهمين هما: "أحمد ح."، و"عمرو ا."، عاطلان، وأنهما اختطفا المجني عليها أثناء تواجدها مع صديقها، سائق، حيث قاما بالتعدي عليه بعصا خشبية، ثم اختطفا الفتاة، واغتصباها.

بعد تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات